Close ad

هنا الإسماعيلية

23-5-2022 | 15:57
هنا الإسماعيليةهنا الإسماعيلية"
موضوعات مقترحة



 


 


"حمزة" حزين


أبدى حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي حزنه لتفريط لاعبيه في الفوز أمام البنك الأهلي أمس لأخطاء دفاعية جسيمة فضلا عن فقدان المهاجمين التركيز في التعامل مع الفرص السهلة التي لاحت لهم على مدار شوطي المباراة دون سبب ويجب طي هذه الصفحة سريعًا والتطلع لمواجهة الزمالك القوية السبت المقبل بالإسكندرية بعد تصحيح أخطائنا وقال : أشكر الجماهير لمساندتها للفريق طوال اللقاء وأتمنى استمرار مساندتها للخروج من النفق المظلم.


 


"جلال" فرحان


أعرب خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي عن سعادته لحصد نقطة بالتعادل الثمين مع الإسماعيلي 2/2 بالأمس وهي نتيجة عادلة رغم التحفظ على قرارات الحكم الدولي محمود معروف العكسية ومنها احتسابه الهدف الثاني لأصحاب الأرض الذين قدموا مستوى طيب تحت قيادة مدربهم الكفء حمزة الجمل وبشكل عام راض تمامًا تجاه أداء اللاعبين الذين تحلوا بالروح القتالية والإصرار بالميدان ورفضوا الخروج منه مهزومين.


 


"بامبو" يرفض


 الاحتفال بهدفه


رفض كريم بامبو مهاجم البنك الأهلي الاحتفال إحرازه الهدف الأول في شباك الإسماعيلي في مباراة الفريقين بالأمس مراعاة لجماهير الإسماعيلية التي طالما ساندته ودعمته معنويًا عند ارتدائه الفانلة الصفراء قبل أن يرحل بنهاية عقده للاحتراف بالزمالك ويستقر الحال به بناديه الحالي.


 


 


 


المدرجات باللون الأصفر


 حرصت  جماهير الإسماعيلي التي احتشدت في مدرجات إستاد الإسماعيلية أمس لمؤازرة فريقها أمام البنك الأهلي ارتداء الفانلة الصفراء في كرنفال مبدع وحرصت تدعيم اللاعبين بقوة رغم انتهاء المباراة المثيرة بالتعادل .


 


 


 


الإسماعيلي وديًا


مع العبور


يخوض لاعبو الإسماعيلي الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس أمام البنك الأهلي لقاءًا تجريبيًا مع العبور أحد أندية القسم الثالث عصر اليوم الاثنين بإستاد الإسماعيلية للحفاظ على لياقتهم البدنية والفنية تمهيدًا للاستعانة بالأفضل بينهم في مواجهة الزمالك المقبلة المحدد موعدها 28 مايو الجاري بملعب برج العرب بالأسكندرية.


 



 


 




 

اقرأ أيضًا: