Close ad

خالد عبدالله ينتظر عرض فيلم الرعب«A tale of shadows»

23-5-2022 | 15:41
خالد عبدالله ينتظر عرض فيلم الرعب;A tale of shadows;الفنان خالد عبدالله
سارة نعمة الله

استطاع الفنان الشاب خالد عبدالله، أن يحجز مقعدا وسط النجوم العالميين، من خلال مشاركته في فيلم الرعب  A tale of shadows، وهو من الأعمال التي تنتمي لأفلام الرعب، وهو باللغة الإنجليزية، علما بأن الفيلم يحتوي على الكثير من المفاجآت التي ستبهر المشاهد العربي.

موضوعات مقترحة

 ويشارك في بطولة الفيلم عدد من الممثلين الإماراتيين والوطن العربي.

ومن جانبه، عبر الفنان خالد عبدالله عن سعادته بهذه المشاركة برفقة نجوم الدراما من دولة الإمارات العربية، وأضاف أن دولة الإمارات العربية ساهمت بشكل كبير في تهيئة الأجواء للمنافسة في الدخول بمثل هذه الأعمال، خصوصا وأن السينما الإماراتية استطاعت خلال الأعوام الماضية أن تتقدم بخطوات واثقة، وأن تحقق عدداً من الجوائز سواء المحلية أو العالمية، لأن في الإمارات عقول مملوءة بالثقافة السينمائية. 

وأكد الفنان خالد عبدالله، أن السينما الإماراتية استطاعت خلال السنوات الأخيرة أن تقطع شوطًا جيدًا في مجال الصناعة، وذلك بفضل الجهد الذي بذله صناع الأفلام الإماراتية، وتشجيع الشباب الإماراتيين على الإبداع، بحيث أصبح المخرج الإماراتي قادرًا على إنتاج أفلام مفصلة على مقاس صالات العرض التجارية.

وختم الفنان خالد عبدالله ان عرض فيلم  A tale of shadows يرتبط بإدارة الإنتاج لكونها الجهة الوحيدة المخولة في الإعلان، عن موعد طرحه في دور العرض السينمائي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة