أخبار

عبدالمحسن سلامة يستقبل وزيرة التخطيط بمؤسسة الأهرام | صور

23-5-2022 | 15:17
عبدالمحسن سلامة يستقبل وزيرة التخطيط بمؤسسة الأهرام | صور د. هالة السعيد مع عبدالمحسن سلامة وعلاء ثابت وماجد منير بمؤسسة الأهرام
كريم حسن

استقبل الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بحضور الكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، والكاتب الصحفي ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام والأهرام المسائي، وذلك بمقر مؤسسة الأهرام.

في بداية اللقاء رحب الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة بوزيرة التخطيط في مؤسسة الأهرام، مشيدًا بالجهد الكبير الذي تبذله الدكتورة هالة السعيد منذ توليها حقيبة وزارة التخطيط، خصوصًا في ملف الإصلاح الإداري والإصلاح الاقتصادي والهيكلي.

من جانبه، أشاد الكاتب الصحفي ماجد منير بما يحدث من جهد كبير في الدولة المصرية لاحتواء الأزمة العالمية، وخطة الدولة للتعامل مع تلك الأزمة التي ألقت بظلالها على كافة دول العالم.

و تعقد ندوة للدكتورة هالة السعيد في ضيافة "بوابة الأهرام"، وتتناول كافة الجهود المبذولة من الدولة المصرية تجاه الأزمة الحالية وملف الإصلاح الاقتصادي واجتماع مجموعة البنك الإسلامي.


عبدالمحسن سلامة يستقبل وزيرة التخطيط بمؤسسة  الأهرام عبدالمحسن سلامة يستقبل وزيرة التخطيط بمؤسسة الأهرام

د. هالة السعيد في صورة تذكارية مع قيادات مؤسسة الأهرامد. هالة السعيد في صورة تذكارية مع قيادات مؤسسة الأهرام

د. هالة السعيد مع قيادات مؤسسة الأهرامد. هالة السعيد مع قيادات مؤسسة الأهرام

ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام خلال استقباله وزيرة التخطيط ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام خلال استقباله وزيرة التخطيط
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة