رياضة

مليون دولار كاش.. التفاصيل الكاملة لـ انتقال أشرف بن شرقي للأهلي

23-5-2022 | 14:53
مليون دولار كاش التفاصيل الكاملة لـ انتقال أشرف بن شرقي للأهليبن شرقي
عمرو سالم

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين التفاصيل الكاملة لصفقة انتقال أشرف بن شرقي نجم الزمالك إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كل الكواليس في صفقة أشرف بن شرقي مع النادي الأهلي.. رشيد بن شرقي شقيق اللاعب هو من تفاوض مع الأهلي على كافة التفاصيل.. ومدة التعاقد موسمين مقابل مليون دولار، ومقدم التعاقد مليون دولار عن السنة الأولى".

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، علق على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية، بشأن تعاقد النادي الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأبيض لضمه بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

وقال رئيس القلعة البيضاء في تصريحات له: "نحن في عصر الاحتراف ومن حق بن شرقي التوقيع لأي فريق لأنه عقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري".

وتابع مرتضى منصور قائلا: "أشرف بن شرقي لاعب محترف وعقده ينتهي مع النادي، ولو هو وقع للأهلي أعمل إيه يعني أخلى أمير وأحمد يكتفوه، ده احتراف ومش هاخطفه يعني".

شوبير يكشف مصير «كهربا» مع الأهلي

فيما كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير محمود عبد المنعم "كهربا"، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد انتهاء إعارته مع نادي هاتاي سبور التركي.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "كهربا سيعود للأهلي، ولكن العلاقة ستظل متوترة بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني واللاعب".

وأضاف: "كهربا، سيتدرب مع الأهلي ولن يشارك مع الفريق في المباريات، إلا إذا غاب جميع اللاعبين عن الفريق"، مؤكدًا: "كهربا فرصه في اللعب مع الأهلي صعبة للغاية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة