حـوادث

«مُشاجرة الإخوة».. سر مقتل عروس الدقهلية على يد زوجها: «كانت حامل» | تفاصيل

23-5-2022 | 15:05
;مُشاجرة الإخوة; سر مقتل عروس الدقهلية على يد زوجها ;كانت حامل; | تفاصيلطلق ناري - أرشيفية
محمد محسب

قررت أسرة «وسام» الطالبة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، إتمام زيجتها قبل 5 أشهر من شاب يدعى أحمد، على أن تنتهي من دراستها الجامعية بمنزل الزوجية، لكن شاءت الأقدار بأن تنتهي حياتها وليست دراستها بعد أن تلقت رصاصة طائشة من سلاح زوجها أثناء عبثه به لتنظيفه.

وقع شجار بين زوجها أحمد وبين أشقائه من الأب حول الميراث، ليذهب الزوج إلى شقته لتنظيف سلاحه «فرد خرطوش» تمهيدًا لتطور المشاجرة، وحينها لاحقته وسام ووالدتها التي كانت في زيارتهما حينها، لتهدئته، ووقتها خرج عيارًا ناريًا بالخطأ أستقر في رأس زوجته، ما أسفر عن مصرعها.

وتلقى مأمور مركز شرطة منية النصر بلاغا من أهالي عزبة جعفر، التابعة لقرية برمبال الجديدة التابعة لدائرة المركز، بمصرع زوجة بطلق ناري على يد زوجها، إثر إصابتها بطلق خرطوش عن طريق الخطأ.

توفيت طالبة جامعية في محافظة الدقهلية، بطلق ناري على يد زوجها، وذلك خلال قيامه باستخدام السلاح والعبث به، ما ترتب عليه خروج عيار ناري بطريق الخطأ.

وانتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان البلاغ، لكشف ملابسات الحادث، وبالفحص وسؤال الشهود، أكدوا أن الزوج هو من أصاب زوجته بعيار ناري عن طريق الخطأ أثناء تنظيفه سلاحه، ما أسفر عن مصرعها.

وتوصلت التحريات إلى أن مشاجرة وقعت بين الزوج وبين أشقائه من الأب على الميراث، وأثناء تنظيف السلاح خرجت طلقة خرطوش في رأس زوجته، ما أسفر عن وفاة الزوجة، وتُدعى «وسام محمد إسماعيل» 23 عامًا، طالبة جامعية، إثر خرطوش عن طريق الخطأ من بندقية خرطوش على يد الزوج «أحمد .ح» 26 عامًا.

وأضافت التحريات، أن الحادث وقع أثناء وجود والدة الزوجة في البيت لزيارتها حيث أنها عروس، وتم زواجها منذ حوالي 5 أشهر، وحامل بالشهر الثاني، وكانت والدتها في منزل ابنتها لزيارتها أثناء حادث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتم تحويل جثة الزوجة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة