رياضة

عودة "عمّوري" إلى تشكيلة الإمارات بعد غياب 4 سنوات

23-5-2022 | 13:42
عودة  عمّوري  إلى تشكيلة الإمارات بعد غياب  سنواتعمر عبدالرحمن
أ ف ب

استدعى الأرجنتيني رودولفو أروابارينا اليوم الإثنين 30 لاعباً لقائمة الإمارات الموسّعة التي ستخوض معسكراً داخلياً استعداداً للقاء استراليا في 7 يونيو في الدوحة، ضمن الملحق الآسيوي في تصفيات مونديال 2022 لكرة القدم في قطر، بينهم صانع الألعاب العائد عمر عبد الرحمن "عمّوري".

ويلعب الفائز من لقاء الإمارات وأستراليا مع بيرو خامسة تصفيات أمريكا الجنوبية في ملحق عالمي، في 13 يونيو في الدوحة أيضاً على إستاد أحمد بن علي.

وشهدت القائمة عودة صانع الألعاب عمر عبد الرحمن "عمّوري" إلى التشكيلة بعد غياب دام أربع سنوات، بسبب لعنة الإصابات التي طاردته.

ولم يرتد "عمّوري"، اللاعب الأكثر موهبة في كرة الإمارات خلال السنوات الأخيرة وأفضل لاعب في آسيا عام 2016، قميص المنتخب منذ إصابته مع ناديه السابق الهلال السعودي بقطع في الرباط الصليبي للركبة في أكتوبر 2018.

كما تعرض عبد الرحمن (31 عاماً) لإصابات عدة مع الجزيرة (2019-2021) ثم مع ناديه الحالي شباب الأهلي الذي عاد إلى صفوفه في ابريل الماضي وقاده إلى التأهل للدور الثاني في دوري أبطال آسيا، مما فتح له الباب للعودة إلى صفوف "الأبيض".

وفي ما يلي قائمة المنتخب الإماراتي:

- حراسة المرمى: خالد عيسى (العين)، محمد الشامسي (الوحدة)، علي خصيف (الجزيرة)، فهد الظنحاني (بني ياس).

- الدفاع: بندر الأحبابي (العين)، عبد العزيز هيكل ووليد عباس ومحمد مرزوق (شباب الأهلي)، خليفة الحمّادي ومحمد العطاس (الجزيرة)، خالد الهاشمي (بني ياس)، خالد الظنحاني والحسن صالح (الشارقة).

- الوسط: يحيى نادر (العين)، طحنون الزعابي وعبدالله حمد (الوحدة)، عبدالله النقبي وعمر عبد الرحمن وماجد حسن (شباب الأهلي)، عبدالله رمضان (الجزيرة)، علي سالمين (الوصل)، ماجد راشد (الشارقة).

- الهجوم: كايو كانيدو (العين)، علي مبخوت (الجزيرة)، يحيى الغسّاني وحارب سهيل (شباب الأهلي)، خليل الحمادي (الوحدة)، علي صالح (الوصل)، سيباستيان تاليابوي (النصر)، سلطان عادل (الاتحاد كلباء).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة