محافظات

مديرة "التعليم" بالفيوم تتفقد استراحات مراقبي الدبلومات الفنية

23-5-2022 | 00:21
مديرة  التعليم  بالفيوم تتفقد استراحات مراقبي الدبلومات الفنية امتحانان الدبلومات الفنية
الفيوم-ميلاد يوسف

تفقدت سماح إبراهيم، مديرة مديرية التربية والتعليم بالفيوم، تجهيزات استراحات المعلمين المشاركين في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية بالفيوم للعام الدراسي 2022/2021م.

وأوضحت مديرة المديرية، أنه تم الانتهاء من تجهيز الاستراحات، وقد تم تجهيز استراحات المعلمين على أعلى مستوى من أجل تهيئة المناخ المناسب للضيوف أثناء فترة إقامتهم بمحافظة الفيوم، وأن جميع الاستراحات تحت الحراسة الأمنية، والرعاية الكاملة.

وقالت إنها تفقدت الاستراحات، واطمأنت على تجهيزها بكل سبل المعيشة لتوفير الراحة للمراقبين باللجان داخل المحافظة، والتأكد من إعدادها إعداداً جيداً بما يليق بالمعلم مع مراعاة أن تكون الاستراحات قريبة من مواقع لجان الامتحانات.

وأشارت مدير المديرية، إلى توفير جميع الإمكانات للمراقبين بهذه الاستراحات من أسرّة،  وكهرباء، وإنارة، وتوفير بوتاجاز، وثلاجة بكل استراحة، ومراوح بكل غرفة من غرف الاستراحات وغيرها من التجهيزات والأدوات اللازمة لضمان حسن الإقامة للمراقبين، وتتيح إقامة تليق بالمعلمين الشرفاء.

وشددت على مشرفي الاستراحات بتذليل أي عقبات على وجه السرعة،  لتوفير الإقامة المريحة اللائقة بمكانة المعلم المصري، بتوفير كل الأجواء المعيشية المناسبة بها.

كما تابع عدد من مديري عموم الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، مقار استراحات الدبلومات الفنية، وتفقد مروان عطوة، مقار إستراحات إدارة شرق الفيوم التعليمية، والدكتور عماد بليدي، مقار الاستراحات بإدارة غرب الفيوم التعليمية، وعصام الدين نعيمي، مقار إستراحات إدارة إبشواي التعليمية، ومحمود هيبة، مقار الاستراحات بإدارة يوسف الصديق التعليمية، ومصطفى مبارك، مقار الاستراحات بإدارة إطسا التعليمية. 

وقد تم تجهيز 23 استراحة على مستوى المحافظة، من نظافة وتعقيم وتطهير، وأصبحت جاهزة لاستقبال المراقبين ورؤساء لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2022/2021م.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة