أخبار

عائلة we للقرآن الكريم.. تفاصيل مشاركة "البحوث الإسلامية" و"المصرية للاتصالات | خاص

23-5-2022 | 00:30
عائلة we للقرآن الكريم تفاصيل مشاركة  البحوث الإسلامية  و المصرية للاتصالات | خاص مجمع البحوث الإسلامية
شيماء عبد الهادي

يشارك مجمع البحوث الإسلامية بالتحكيم في مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم للعاملين بمجموعة شركات المصرية للاتصالات، والتي انطلقت اليوم الأحد 22 مايو، وتستمر حتي الخميس الموافق 26  من نفس الشهر، وتعقد تحت عنوان "عائلة we  للقرآن الكريم".

قال الدكتور أحمد همام مدير الإعلام الديني بمجمع البحوث الإسلامية فى تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام" إن مجمع البحوث الإسلامية عقد خلال الأيام الماضية، ورشة عمل تفاعلية بحضور بعض مديري عموم الأمانة المساعدة للدعوة والإعلام الديني مع عدد من وعاظ مناطق القاهرة والجيزة والقليوبية، وذلك تمهيدًا واستعدادًا لتحكيمهم المسابقة، من منطلق حرِص الأزهر الشريف على أداء رسالته الدعوية والتوعوية والقيام بواجبه تجاه الدين والوطن والأفراد والمؤسسات.

ويحرص مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، على التعاون المشترك مع كل الهيئات والمؤسسات، والتشجيع على حفظ كتاب الله عز وجل،  والعمل بما جاء في آياته والوقوف عند حدوده وحسن تلاوته ومعرفة أحكامه؛ فضلًا عن المشاركة الوجدانية والمجتمعية مع الشركة المصرية للاتصالات وكافة مؤسسات الدولة.

وأوضح "همام" أن المسابقة تقدم إليها 233 متسابقا من العاملين بالمصرية للاتصالات على مستوي الجمهورية، في مستويات المسابقة الثلاثة وهي "حفظ القرآن كاملا ، حفظ نصف القرآن، حفظ ربع القرآن".

كما رشح مجمع البحوث 3 لجان متخصصة كل لجنة مكونة من 3 مشايخ لاختبار المتسابقين بأحد مقرات المصرية للاتصالات من يوم 22/5 حتى 26/5.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة