سوشيال ميديا وفضائيات

محمد عبدالعزيز: عرضنا أمام البرلمان الأوربي الصورة الحقيقية لأوضاع حقوق الإنسان

22-5-2022 | 21:06
محمد عبدالعزيز عرضنا أمام البرلمان الأوربي الصورة الحقيقية لأوضاع حقوق الإنسانالنائب محمد عبدالعزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
محمد أبوالقاسم

كشف النائب محمد عبدالعزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وعضو لجنة العفو الرئاسي، تفاصيل عمل وفد لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، لبروكسل، والذي كان ضمنه.

وقال عبدالعزيز، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، إن الوفد تبادل وجهات النظر مع البرلمان الأوربي، حول أوضاع حقوق الإنسان في مصر، وأوضح للبرلمان الأوربي أن أي دولة لها إنجازاتها وتحدياتها، ومصر قطعت شوطًا كبيرًا في هذا المجال.
ولفت إلى أن العرض الذي قدمه الوفد لقى قبولًا عند من يريدون الحقيقة، وتم توضيح ما قامت به مصر في مجال الحقوق الاقتصادية والاجتماعية، بإطلاق مبادرة حياة كريمة، كما تم عرض الصورة لشكل الريف المصري قبل المبادرة، وبعده.
وأردف: "البرلمان كانوا يتلقون الأخبار من مصدر واحد، وكانت الجماعة الإرهابية ومنظمات لها تمويل تعرض وجهة نظر محددة ضد كل ما جرى منذ 30 يونيو، وتردد مجموعة ألأكاذيب، كان يهمنا عرض الصورة الحقيقية، وأعضاء البرلمان استمعوا للرؤية التي عرضناها، وأكدنا أننا جادين في فتح ملف حقوق الإنسان برؤية شاملة للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، وأن حرية الرأي والتعليم مرتبطة بالحق في التعليم والصحة، وأننا نسير في شكل متواز".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة