حـوادث

ضربات «الشومة» جزاء عقوق والدتها.. التفاصيل الكاملة لمقتل طالبة على يد شقيقها بكرداسة | تفاصيل

22-5-2022 | 20:36
ضربات ;الشومة; جزاء عقوق والدتها التفاصيل الكاملة لمقتل طالبة على يد شقيقها بكرداسة | تفاصيلجثة طالبة
محمد محسب

لم يتحمل الشاب سماع تطاول شقيقته صاحبة الـ 16 عامًا على والدتها الأمر الذي وصل بها للتراشق بالألفاظ والسباب، رغم أنه حاول مرارًا وتكرارًا تحذيرها من تلك التصرف لكن دون جدوى منها.

ما جعل الشاب الذي يعمل في جمع الخردة، يُسرع حينها تجاه شقيقته بعين يملؤها الغضب، لتأديبها على ما بدر منها لكن تدخل الشيطان ليكون الطرف الثالث في تلك المناقشة الحادة، ليقوم بالاعتداء على شقيقته بالضرب المبرح.

وخلال ذلك حاولت الهروب من شقيقها، ليلتقط الأخير عصا خشبية «شومة»، ويقوم بضربها على رأسها من الخلف مما أسفر عن سقوطها على درج السلم ومن ثم لقيت مصرعها خلال ذلك مُفارقة الحياة.

تفاصيل قتل شاب لشقيقته بكرداسة

وتلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة الجيزة، إخطارا من المقدم معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة يفيد بقيام عامل خردة 28 عامًا، بالتعدي على شقيقته بالضرب حتى الموت.

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة طالبة 16 عامًا، مصابة بكدمات وكسور متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال أسرتها والجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليها بتوبيخ لوالدتها فقام شقيقها «عامل خردة» بالتعدي عليها بالضرب باستخدام «شومة» لتأديبها واثناء محاولتها الهرب من شقيقها سقطت على سلالم المنزل مما أسفر عن مصرعها.

اعترافات قاتل شقيقته بكرداسة

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، حيث أقر أنه لم يخطط لقتل شقيقته لكنه حاول تأديبها بسبب معاملتها السيئة لوالدتها واعتدائها اللفظي عليها بشكل مستمر.

وأنه تحدث معها كثيرًا بشأن هذا الأمر، وطلب منها احترام والدتهما ومعاملتها معاملة حسنة لكنها لم تستجب لطلبه واستمرت في الأسلوب السيئ مع والدتهما.

وأضاف أمام جهات التحقيق في آخر لقاء جمعه بشقيقته فوجئ بها تعتدي على والدتها بالسباب، عندها فقد أعصابه وأمسك بعصا خشبية وضرب شقيقته على رأسها فسقطت على الأرض غارقة في دمائها ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

وبعد تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها، وطالبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والتقرير الطبي الخاص بالمجنى عليها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة