محافظات

تشكيل لجنة للتحقيق في تحطيم محتويات فصل بالقليوبية عقب انتهاء امتحانات الإعدادية

22-5-2022 | 20:13
تشكيل لجنة للتحقيق في تحطيم محتويات فصل بالقليوبية عقب انتهاء امتحانات الإعداديةمحافظة القليوبية
القليوبية - محمد عادل

قال الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القليوبية، إنه تقرر تشكيل لجنة من الشئون القانونية ولجنة من المتابعة بمديرية التربية والتعليم؛ للتفتيش على مدرسة "منشية الجبل الأصفر الإعدادية" بإدارة الخانكة التعليمية.

ويأتي ذلك عقب تداول صور لأحد فصول المدرسة، وقد تحطم بها الكراسى والمقاعد، وتم إتلاف محتويات الفصل؛ حطمها بعض الطلاب عقب أداء امتحانات نهاية العام للإعدادية في مادة الدراسات الاجتماعية.

وأضاف أنه تقرر فحص سجلات اليوم الأخير بامتحانات الفصل الدراسى الثاني للشهادة الإعدادية (مادة الدراسات الاجتماعية)، وتحديد أسماء مشرفى الدور ورئيس اللجنة وأسماء الطلاب الذين أدوا الامتحان داخل تلك اللجنة، وحصر التلفيات بالفصل، وسيتم توقيع عقوبات صارمة على القائمين على هذا الفعل داخل المدرسة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورا لأحد الفصول بإحدى لجان طلاب الشهادة الإعدادية واحتفالهم بانتهاء الامتحانات في لجنة الإعدادية، في منطقة الجبل الأصفر، في مدينة الخانكة.

وظهر بالصور تكسير المقاعد المدرسية داخل الفصل، وأظهرت الصور المتداولة للفصول تكسير جميع المقاعد المدرسية والمراوح وتقطيع الأوراق، وإلقاءها على الأرض داخل الفصل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة