أخبار

وزير الطيران يؤكد تشغيل خط مباشر (القاهرة ودبلن) اعتبارا من 2 يونيو بمعدل 4 رحلات أسبوعيًّا

22-5-2022 | 18:01
وزير الطيران يؤكد تشغيل خط مباشر القاهرة ودبلن اعتبارا من  يونيو بمعدل  رحلات أسبوعيًّاالطيار محمد منار وزير الطيران المدني
أ ش أ

أكد وزير الطيران المدني محمد منار أنه سيتم تشغيل خط طيران مباشر بين القاهرة والعاصمة الأيرلندية دبلن اعتبارا من 2 يونيو القادم بمعدل 4 رحلات أسبوعيًّا والذى يأتى فى إطار إستراتيجية الشركة الوطنية مصر للطيران للتوسع في شبكتها الجوية فى شمال غرب أوروبا. 

جاء ذلك لدى بحث الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى بمقر الوزارة اليوم مع السفير شون أوريجان سفير دولة أيرلندا بالقاهرة سبل تعزيز وتنشيط التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف أنشطة النقل الجوى، بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني وباسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران للشئون الدولية والإعلام والمستشار أسامة شلبي المستشار القانونى لوزير الطيران ولمياء سامى مدير عام العلاقات الدولية بوزارة الطيران . 

وأشار بيان لوزارة الطيران إلى تأكيد منار على التعاون المتميز بين البلدين في العديد من المجالات، معربا عن تطلعه لمزيد من التعاون المثمر بين وزارة الطيران المدنى ودولة أيرلندا فى مختلف أنشطة النقل الجوى بما يحقق أعلى معدلات التنمية الاقتصادية والتجارية والسياحية بين البلدين.

من جانبه، أعرب السفير شون أوريجان عن سعادته بهذا اللقاء المثمر، مشيدا بالجهود الكبيرة التى تقوم بها وزارة الطيران المدنى لتطوير منظومة النقل الجوى المصرى والتسهيلات الكبيرة التى تقدمها لتنشيط الحركة الجوية والسياحية إلى مصر.

ومن المقرر تشغيل 4 رحلات أسبوعيًّا بين القاهرة ودبلن أيام "الثلاثاء والخميس والسبت والأحد"، ويمكن للمسافرين حجز رحلاتهم بين القاهرة ودبلن من خلال الموقع الإلكتروني لمصر للطيران egyptair.com ومكاتب الشركة ووكالات السفر حول العالم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة