راديو الاهرام

مايكروسوفت تطور تحديث Android 12.1 لتحسين عمل تطبيقات أندرويد على أجهزة الكمبيوتر

22-5-2022 | 16:21
مايكروسوفت تطور تحديث Android  لتحسين عمل تطبيقات أندرويد على أجهزة الكمبيوترAndroid 12.1
فاطمة سويري

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية للبرمجيات عن تحديث جديد يعمل على تسهيل وتحسين عمل تطبيقات أندرويد على أجهزة الكمبيوتر في ويندوز 11 ، حيث يسمى التحديث Android 12.1  أو Android 12L  ومن المقرر أن يتم إطلاقه خلال الفترة المقبلة.

موضوعات مقترحة

وبحسب موقع The Verge فإن التحسين الرئيسي هو تحديث لإصدار تطبيقات أندرويد التى تدعم قدرة الويندوز على تشغيل التطبيقات، حيث يعمل التحديث على إجراء تحسينات على كيفية تكامل تطبيقات أندرويد في ويندوز، وسيتمكن شريط المهام من إظهار ما إذا كان تطبيقات أندرويد ستصل إلى الميكروفون أو الموقع الخاص بك.

وقالت مايكروسوفت إن تطبيقات أندرويد يجب أن تعمل بشكل أفضل بعد تنبيه الكمبيوتر من وضع الاستعداد، بدلاً من إعادة التشغيل، كما تم إعادة  تصميم تطبيق الإعدادات الذي يتم استخدامه بالكامل لإدارة نظام ويندوز.

وحسنت مايكروسوفت إمكانات الشبكة حتى تتمكن من إعداد أجهزة منزلية ذكية باستخدام تطبيقات أندرويد على أجهزة الكمبيوتر، كما ستضيف الشركة طريقة أسهل لتنزيل التطبيقات من متجر Google Play ، بدلاً من اختيار Amazon Appstore .  وحذرت مايكروسوفت من أن الترقية في الوقت إلى Android 12.1 قد تتسبب في فشل تشغيل بعض التطبيقات، حيث أنها لا توال في الوقت الحالي ضمن التشغيل التجريبي ولم يتم إصدارها بشكل عام وكامل لجميع الأجهزة.   

ونوهت شركة مايكروسوفت إلى أنها تعمل مع شركائها والمطورين لمعالجة المشكلات المتعلقة بتحديث Android 12.1في أقرب وقت ممكن حتى تصل للمستهلكين بالشكل المرغوب".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: