حـوادث

صدفة العتاب تقتل «فني مصاعد».. أسرار وخفايا جريمة كرداسة | تفاصيل

22-5-2022 | 16:05
صدفة العتاب تقتل ;فني مصاعد; أسرار وخفايا جريمة كرداسة | تفاصيلقتل
محمد محسب

استحكمت الظروف المالية لدى «إبراهيم» صاحب الـ32 عامًا، ما جعلته ارتأى سبيلًا لانفراج تلك الضائقة بالاقتراض من أحد أصدقائه «أدهم» الذي يعمل حدادًا بمنطقة كرداسة بالجيزة، إلى أن الأول لم يستطع السداد حتى مرت شهور من التهرب دون استجابة لمطالبة الحداد بأمواله.

شاء القدر الجمع بينهما حين تقابلا صدفةٍ بإحدى الأراضي الزراعية بمنطقة كرداسة، ليتساءل الحداد على السبب وراء تهربه كُلما طالبه بسداد المبلغ المالي المُقترض، وخلال معاتبة بعضهما أشتد الحديث بينهما إلى مُشادة كلامية تطورت في غضون ثوانِ إلى مشاجرة، قام خلالها ابراهيم بالتعدي على الحداد.

كواليس مقتل شاب على يد صديقه بكرداسة

هذا الأمر جعل الحداد يستشاط غضبًا، ليسير وراء وساوس شيطانه الذي دفعه للذهاب إلى منزله ليُحضر «بندقية خرطوش» ويعود مُجددًا، ويصوب بعض الأعيرة النارية تجاه «ابراهيم» ما تسبب في إصابته برش بمنطقة الوجه والصدر، أودت بحياته قبل وصوله إلى المستشفى.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة كرداسة إخطارًا من مستشفى قصر العيني، يفيد بوصول «إبراهيم .ح» في العقد الثالث من عمره، يعمل فني مصاعد مصابًا برش خرطوش في الوجه والصدر إثر مشاجرة، ولقي مصرعه خلال محاولات اسعافه.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه وصديقه المدعو «أدهم .أ» يعمل حدادًا بسبب خلافات مالية.

خلافات مالية تدفع شاب لقتل صديقه بعيار خرطوش

كشفت التحريات أن مشاجرة وقعت بين حداد مسلح وآخر يعمل فني مصاعد، حيث عندما عاتبه على التأخر في سداد المبلغ المالي، بعد طالبه عدة مرات لكنه تهرب.

وأضافت التحريات، أن خلال ذلك اعتدى المجني عليه على المتهم ليستشيط غضبًا، ويذهب ثم يعود مصطحبًا بندقية خرطوش ويطلق الرصاص على المجني عليه، ويصيبه في الوجه والصدر وينهي حياته قبل وصوله إلى المستشفى.

ضبط المتهم بقتل صديقه خلال معاتبته بكرداسة

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، التحفظ على السلاح المضبوط في واقعة اتهام عامل بقتل صديقه بسبب خلافات مالية بينهما في منطقة كرداسة، وإرساله للمعمل الجنائي؛ لفحصه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة