سوشيال ميديا وفضائيات

الأرصاد: طقس اليوم مائل للبرودة ليلًا على أغلب مناطق السواحل الشمالية

22-5-2022 | 12:56
الأرصاد طقس اليوم مائل للبرودة ليلًا على أغلب مناطق السواحل الشماليةالدكتورة منار غانم
راندا رضا

قالت الدكتورة منار غانم إن طقس اليوم مائل للبرودة ليلًا على أغلب مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ومعتدل على محافظات جنوب البلاد.

نشاط للرياح في مناطق مختلفة بسرعات متفاوتة 

وكشفت أن مختلف المناطق تتعرض على مدار اليوم لنشاط رياح، بسرعات تتراوح ما بين 35 إلى 50 كم/ الساعة، كما أن الرياح تعمل على الشعور بأجواء ربيعية معتدلة نهارًا وانخفاض الحرارة ليلًا، محذرة من أنها قد تكون مثيرة للرمال والأتربة، في الأماكن المفتوحة والمدن الجديدة والأماكن الصحراوية.

احتمالية سقوط الأمطار على عدد من السواحل 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي، وجومانا ماهر، والمذاع عبر الفضائية المصرية، والقناة الأولى كما توقعت تعرض السواحل الشمالية الغربية كمطروح والإسكندرية، ومحافظات شمال الدلتا كالبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، لفرص سقوط أمطار مع تكاثر السحب، مؤكدة أنها أمطار خفيفة وغير مؤثرة على أعمال الأنشطة اليومية للمواطنين.

استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم 

لافتة لاستمرار انخفاض الحرارة اليوم، ثم تعود الدرجات لمعدلاتها الطبيعية وترتفع بحوالي 4 درجات، غدًا الاثنين؛ لتسود أجواء حارة نهارًا ولطيفة ليلًا، قائلة إن تلك الأجواء مستمرة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة