حـوادث

بأسلوب الخطف.. كيف سقط لص هواتف الدرب الأحمر في قبضة الشرطة ؟ | تفاصيل

22-5-2022 | 09:30
بأسلوب الخطف كيف سقط لص هواتف الدرب الأحمر في قبضة الشرطة ؟ | تفاصيلخطف
محمد محسب

وقف سائق بأحد شوارع منطقة الدرب الأحمر بالقاهرة، وإذ بشاب جاء يطالبه بضرورة احتياجه لإجراء مكالمة من هاتفه المحمول، استجاب السائق لمطلب الشاب وعند إمساك الأخير بالهاتف استولى عليه ولاذ بالفرار من أمام صاحبه، الذي لم يستطع مطاردته، ما جعله يستغيث بمن حوله صارخًا.

تزامن ذلك مع مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر لمتابعة الحالة الأمنية بدائرة القسم، تناهى إلى سمعها صوت استغاثة أحد الأشخاص، وباستبيان الأمر تم التقابل مع سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية بالقاهرة.

حيث قرر بتضرره من عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة، لقيامه بطلب إجراء مكالمة هاتفية، وعقب ذلك استولى على الهاتف ولاذ بالفرار، فقام بمطاردته والاستغاثة، ولقد أمكن ضبط المشكو في حقه وبحوزته الهاتف المستولى عليه.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أقر بمزاولته نشاطاً فردياً تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب الخطف مترجلاً.

كما اعترف بارتكاب عدد 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها لدى عميله «سيئ النية» عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية بالقاهرة، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الهواتف واتهموه بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة