محافظات

مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بترعة الإبراهيمية بالمنيا

22-5-2022 | 00:59
مصرع وإصابة  أشخاص في انقلاب ميكروباص بترعة الإبراهيمية بالمنياانقلاب ميكروباص - أرشيفية
المنيا - محمد عبد اللطيف الباسل

لقى 5 أشخاص مصرعهم في حادث انقلاب ميكروباص بترعة الإبراهيمية أمام قرية البرجاية بمركز المنيا، بينما أصيب 5 أشخاص آخرين، فيما يجرى البحث عن 4 مفقودين.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمد حبشي مدير مباحث المديرية، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص فى ترعة الإبراهيمية في مركز المنيا، بالقرب من قرية البرجاية التابعة لمركز المنيا، وقد أسفر الحادث عن مصرع 5 وإصابة 5 أشخاص آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقى العلاج، بينما جار البحث عن 4 أشخاص مفقودين. 
 
أفادت التحريات الأولية، أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث وتحرر محضر بالواقعة وتم إزالة آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، تداعيات الحادث، حيث انتقل على الفور، لموقع الحادث، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبو زيد، الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينة المنيا، والدكتور شريف مدحت مدير فرع هيئة الإسعاف المصرية بالمنيا، وياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والمهندس عبد الحميد البركاوي وكيل وزارة الري، وعدد من نواب البرلمان، والجهات المعنية.
وانتقل المحافظ إلى مستشفى المنيا العام لمتابعة حالة المصابين، واطمأن علي تلقيهم العناية الطبية اللازمة، وأعرب عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة