محافظات

لمدة 10 أيام.. غلق مطلع الطريق الدائري في هذا الاتجاه

22-5-2022 | 02:10
لمدة  أيام غلق مطلع الطريق الدائري في هذا الاتجاه الطريق الدائري
الجيزة-أشرف فرج

أعلنت محافظة الجيزة، أنه في ضوء تنفيذ أعمال مشروع توسعة الطريق الدائري بالمسافة المحصورة بين طـريـق الأوتوستراد وحتى المريوطية ضمن المشروعات القومية للطرق، ستعمل الشركة المنفذة للمشروع على توسعة مطلع الطريق الدائري للقادم مـن شارع ربيع الجيزي والمؤدي إلى مناطق المريوطية، وربطه مع توسعة الطريق الدائري المستحدثة. 

وأشارت المحافظة إلى أن هذه الأعمال تستلزم إجراء غلق كلى لمطلع الطريق الدائري المشار إليه، تحديدًا للقادم مـن شارع ربيع الجيزي والمؤدى إلى مناطق المريوطية، وذلك لمدة 10 أيام.

ويبدأ غلق المطلع اليوم الأحد، حتى الساعة ٥ صباح يوم الثلاثاء الموافـق ٣١ من الشهر ذاته، على أن تكون مواعيد الأعمال على مدار ٢٤ ساعة.

وكلف أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي جنوب بالمتابعة للأعمال وإزالة أي معوقات أمام الشركة المنفذة لما للمشروع من أهمية.

وأشار إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قد قامت بتجهيز التحويلات المرورية اللازمة للتسهيل علي قائدي المركبات والتي شملت حركة المركبات القادمة من شارع ربيع الجيزي للقادم من ميدان الجيزة وترغب بالصعود إلى الطريق الدائري اتجاه مناطق المريوطية ستقوم باستكمال السير بشارع ربيع الجيزى مـرورًا بميدان المنيب والدوران والعودة مرة أخرى من فتحة الدوران الكائنة أسفل كوبري والي واستكمال السير اتجاه شارع البحر الأعظم، والصعود أعلى الطريق الدائري على طريق المطلع المؤدى إلى مناطق المريوطية والمنصورية. 

ومن جانبها، قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة