رياضة

الشارقة يعزز وصافته للدوري الإماراتي والظفرة ينعش آماله في البقاء

21-5-2022 | 21:10
الشارقة يعزز وصافته للدوري الإماراتي والظفرة ينعش آماله في البقاءالشارقة
الألمانية

عزز الشارقة موقعه في المركز الثاني بالدوري الإماراتي لكرة القدم بفوزه 2 / 1 على فريق نادي الإمارات اليوم السبت في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين قبل الأخيرة من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا تعادل العروبة مع الوصل 1 / 1 وفوز الظفرة على مضيفه النصر 2 / 1 .

وقلب الشارقة تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على فريق نادي الإمارات ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف العين الذي توج باللقب رسميا.

وتجمد رصيد فريق "الإمارات" عند عشر نقاط في المركز الأخير بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي الخامسة له مقابل تعادل واحد في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم علما بأنه هبط رسميا لدوري الدرجة الأولى قبل مباريات هذه المرحلة.

وتقدم ليدييري سيلفا بهدف مبكر لفريق الإمارات في الدقيقة 12 ، ورد الشارقة بهدفين متتاليين سجلهما كايو لوكاس فيرنانديز وأوتابيك شوكوروف في الدقيقتين 41 و44 ليكون الفوز السابع على التوالي للفريق في البطولة.

وعزز الظفرة فرصه في الباقي بدوري المحترفين من خلال فوزه الثمين 2 / 1 على مضيفه النصر حيث رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق ثلاث نقاط أمام العروبة لتحسم مباراتهما في المرحلة الأخيرة هوية الفريق الثاني الهابط من دوري المحترفين إلى الدرجة الأولى.

وبادر النصر بهز الشباك عن طريق أنطونيو خوسيه بينيرو في الدقيقة 26 ، ورد الظفرة بهدفين متتاليين سجلهما جييرمو أوجوستو في الدقيقتين 34 و40 ليتجمد رصيد النصر عند 32 نقطة في المركز السادس بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وتعادل العروبة مع الوصل بهدف سجله محمد خلفان المسماري في الدقيقة 35 مقابل هدف سجله جيلبرتو أوليفيرا سيلفا في الدقيقة 51

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة