ثقافة وفنون

بكاء المخرج جيمس جراي في مهرجان كان لهذا السبب | فيديو

21-5-2022 | 20:10
بكاء المخرج جيمس جراي في مهرجان كان لهذا السبب | فيديوجيمس جراي
هبة إسماعيل

نشرت صفحة مهرجان كان علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، فيديو للمخرج جيمس جراي وهو يلقي خطاب عاطفي من داخل قاعة السينما بعد عرض فيلمه ARMAGEDDON TIME.

والفيلم يحمل جزءا من طفولة جيمس وما بعدها بقليل او ما يسمي بسن الرشد، وظهر في الفيديو وهو يبكي بعد أن شارك فيلمه مع الجمهور لأول مرة، وما يمثله له من ارتباط شخصي.

وقال في كلمته موجها حديثه للحضور "زرت كان خمس مرات، هذه المرة الخامسة ولم اتحدث من قبل لكن هذه المرة أردت ان أخبركم أنني ممتن للجميع كثيرا، لقدومكم وهذا يثير داخلي مشاعر عاطفية، هذه حكايتي تشاركتموها معي".

وأوضح "لقد أنهينا الفيلم يوم السبت الماضي وأتينا به إلي هنا، لذلك أنتم أول من يراه علي وجه الأرض لذلك أنا ممتن لكم كثيرا ولا أستطيع أن أشكركم بما يكفي لقدومكم ، أحبكم جميعًا! أتمني أن أعود مرة آخر، لأن هنا قلعة السينما إنها كنسية السينما".

الفيلم دراما تاريخية من تأليف وإخراج جيمس جراي، ، وبطولة آن هاثاواي، أنتوني هوبكينز ويشارك في بطولته أيضا جيرمي سترونج ودومينيك لومباردوزي. 

وقصة فيلم Armageddon Time عن شخصية عميقة عن بلوغ سن الرشد حول قوة الأسرة وسعي الأجيال إلى تحقيق الحلم الأمريكي وتدور أحداثه في الثمانينيات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة