رياضة

الأهلي يقلب تأخره أمام إنبي لفوز مثير في الدقائق الأخيرة

21-5-2022 | 19:23
الأهلي يقلب تأخره أمام إنبي لفوز مثير في الدقائق الأخيرةالأهلي وإنبي
أحمد ناجي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إنبي 2/1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

جاءت المباراة قوية وحماسية ومثيرة خاصة في دقائقها الأخيرة، ولاحت أمام الأهلي فرص بالجملة للتسجيل لكنها أهدرت جميعًا نتيجة للتسرع ولعدم إتقان اللمسة الأخيرة، فضلًا عن تكتل فريق إنبي أمام مرماه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

تقدم فريق إنبي أولًا في الدقيقة 76 من ضربة حرة مباشرة وتعادل علي معلول للأهلي في الدقيقة 4 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع. وأضاف معلول هدف الفوز في الدقيقة 7 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من تمريرة أحمد عبد القادر السحرية، لينتزع الأهلي فوزًا مستحقًّا ويحصد ثلاث نقاط غالية.
 
بهذا الفوز يصل الأهلي للنقطة 37 ويتجمد رصيد إنبي عند النقطة 24.

هدف إنبي

في الدقيقة 76 ومن ضربة حرة مباشرة ينجح مصطفى شلبي لاعب إنبي في تسديد الكرة من فوق حائط الصد على يسار محمد الشناوي، مسجلًا هدفًا ضد التيار من الفرصة الوحيدة للمنافس.

هدف التعادل

في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع يتمكن علي معلول من تسجيل هدف التعادل من تمريرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق حسين الشحات، سددها أحمد عبد القادر برأسه لترتد أمام علي معلول الذي سدد الكرة صاروخية داخل الشباك، وبعدها ينال إبراهيم يحيى لاعب إنبي البطاقة الحمراء للاعتراض على الحكم. 

هدف الفوز

في الدقيقة 7 من الوقت بدل الضائع ينجح علي معلول في إحراز هدف الفوز من تمريرة عرضية قوية بقدم أحمد عبد القادر يضع فيها معلول باطن قدمه، وتعانق الكرة الشباك، ويحصل عبد الناصر محمد مدير الكرة في إنبي على البطاقة الحمراء للاعتراض، وبعدها أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الأهلي 2/1.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة