حـوادث

نزيف من الدماء على طرق الشرقية.. تفاصيل رحلة موت أسرة بالكامل

21-5-2022 | 18:36
نزيف من الدماء على طرق الشرقية تفاصيل رحلة موت أسرة بالكامل حادث تصادم - أرشيفية
محمد محسب

في مشهد مؤثر أفجع قلوب أهالي محافظة الشرقية، لقيت أسرة مكونة من 4 أشخاص وهم الأب والأم وطفلتيهما، مصرعهم جميعًا، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق "الحسينية - فاقوس".

كان قد استقبل مستشفى فاقوس العام جثة رجل يدعى «محمد» وزوجته «عطيات» وطفلتيه «ريماس ونعيمة»، إثر حادث تصادم سيارتين على الطريق الرئيسي، ما أدى إلى مصرع الأسرة بأكملها.

يقول «أبو اسلام» أحد أصدقاء الضحية: «لم نصدق في البداية، وما حدث أحزن الجميع ما كان يعرف الأسرة أو لا، حيث إن محمد كان شخصا محترما ومحبوبا بين أهالي مدينة الديدامون، اتمنى لهم من الله الرحمة والمغفرة».

تلقت الأجهزة الأمنية بمركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية بلاغًا بمصرع رجل وزوجته وطلفتيهما إثر حادث تصادم سيارتين أمام عزبة راتب بكفر عمار على طريق الحسينية - فاقوس العام.

ووجهت الأجهزة الأمنية فور ورود بلاغ لمركز شرطة فاقوس بسرعة التحرك، وبإجراء التحريات الأولية تبين أن الزوج وزوجته وطفلتيهما الذين لقوا مصرعهم من سكان مدينة الديدامون التابعة لمركز فاقوس.

تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف ونقل المتوفين إلى مستشفى فاقوس العام والتحفظ عليهم بمشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة تمهيدا لإصدار قرار بالتصريح بالدفن بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

جرى نقل الجثامين إلى مستشفى فاقوس المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت متابعة التحقيقات.

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة