Close ad

قِطع حديدية وجروح.. احتكاك مركبتي توكتوك سر «مُشاجرة الدم» بالمحلة | تفاصيل

21-5-2022 | 17:13
قِطع حديدية وجروح احتكاك مركبتي توكتوك سر ;مُشاجرة الدم; بالمحلة | تفاصيلمشاجرة - أرشيفية
محمد محسب

دبت مشادة كلامية بين طرفين بدائرة قسم المحلة حين احتكت مركبة «توكتوك» كان يقودها أحدهم بآخر مثله، ما جعل كلاهما يُحمل الخطأ للآخر بالسباب والشتائم.

موضوعات مقترحة

الأمر الذي تطور بينهما إلى مُشاجرة عنيفة استخدما فيها قطعا حديدية وقاما بالتعدي على بعضهما البعض، ليُصابا بجروح وكدمات وسط أعين الأهالي.

ورصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، متضمناً قيام شخصين بالتعدي بالضرب على بعضهما بقطع حديدية.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ يوم 20 الجاري تبلغ لقسم شرطة أول المحلة بالغربية بحدوث مشاجرة بدائرة القسم بين كل من طرف أول (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة، "له معلومات جنائية" مصاب بكدمات)، طرف ثاني أحد الأشخاص– مقيم بدائرة قسم شرطة أول المحلة، له معلومات جنائية" مصاب بجرح.

وباستكمال الفحص تبين أنه أثناء سير الأول احتك به الثاني حال قيادته مركبة «توكتوك» فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها كل منهما بالتعدي على الآخر بالضرب بقطع حديدية وإحداث ما بهما من إصابات.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتها أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: