محافظات

جنايات فوة بكفرالشيخ تقضي بإعدام المتهم بقتل بطلة العالم في كرة السرعة

21-5-2022 | 16:22
جنايات فوة بكفرالشيخ تقضي بإعدام المتهم بقتل بطلة العالم في كرة السرعة جنايات فوة
كفر الشيخ - عمرو سعدة

قضت محكمة جنايات فوة، بكفر الشيخ، الدائرة الثانية اليوم السبت، حضوريا، و بإجماع الآراء بالإعدام شنقا، على المتهم بقتل روان الحسيني، بطلة العالم في كرة السرعة، وذلك بعد ورود رأى فضيلة مفتي الجمهورية.

وكان المحامي العام لنيابات كفرالشيخ، أحال المدعو "إبراهيم.إ.م.م.ع"، 27 عامًا، سائق تروسيكل، ويقيم بمدينة دسوق، إلى محكمة جنايات فوة، لإجراء محاكمته عما أسند إليه باتهامه بقتل بطلة كرة السرعة روان محمد عبدالوهاب الحسيني عبدالرازق، عمدا من غير سبق إصرار، ولا ترصد في يوم 17 يناير 2022.

وتبين من أوراق القضية، أن المتهم حال إبصاره المجني عليها بالطريق العام مرتدية قرطها الذهبي، وتحمل حقيبة يدها حتى اختمرت في رأسه فكرة سرقتها كرها عنها فتتبع أثرها، وعند دخولها العقار محل ارتكاب جريمته، أشهر سلاحا أبيض "مطواه"، في وجهها، وتمكن بتلك الطريقة من إتمام جريمته.

وأوضحت التحقيقات، أن المجني عليها عندما نهرته، وصاحت مستغيثة محاولة الفرار، أمسك بها من الخلف، وخنقها بغطاء الرأس الذى ترتديه، حتى فاضت روحها، محدثا ما بها من الإصابات الموصوفة، التشريحية الخاصة بها، والتي أودت بحياتها.

وكشفت أوراق القضية عن ارتباط جناية قتل المتهم لبطلة كرة السرعة، بجنحة سرق المتهم المنقولات الخاصة بها، عبارة عن هاتف محمول، وقرط ذهبي، ومبلغ مالي مملوكين للمجني عليها، بطريق الإكراه الواقع عليها.

 ووفق التحقيقات تبين أنه لحظة انفراده بالمجني عليها، مستغلا عدم وجود أحد بسلم العقار، حتى أشهر في وجهها السلاح الأبيض حوزته ، "مطواه" مهددا إياها مما بث الرعب في نفسها، وشل مقاومتها، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية، من إجبارها على الصعود إلى سطح العقار، والاستيلاء على ما بحوزتها من منقولات محل السرقة.


روان الحسيني بطلة العالم فى كرة السرعةروان الحسيني بطلة العالم فى كرة السرعة

 جنايات فوة جنايات فوة

 جنايات فوة جنايات فوة

 جنايات فوة جنايات فوة

 جنايات فوة جنايات فوة

روان الحسيني بطلة العالم فى كرة السرعةروان الحسيني بطلة العالم فى كرة السرعة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة