Close ad

مصير النحاس في الاتحاد السكندري

21-5-2022 | 15:51
مصير النحاس في الاتحاد السكندريانقسام النحاس مستمر في الاتحاد السكندري

المدير الفني يحذر من بيراميدز.. ويحيى يقترب من المرمى

موضوعات مقترحة

الإسكندرية – طارق إسماعيل:

حالة من الترقب تفرض نفسها على مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي لنتيجة الفريق الأول لكرة القدم في لقاء بيراميدز في الجولة 20 من عمر الدوري الممتاز لموسم 2021-2022.

وشهدت الساعات الأخيرة تعرض المجلس لضغوط جماهيرية كبيرة لتعيين مدير فني جديد للفريق السكندري في حال اخفاق عماد النحاس المدير الفني في تحقيق الانتصار واستمرار سوء النتائج التي يمر بها الفريق الذي خسر أول مباراتين له في الدور الثاني أمام سموحة وفيوتشر على الترتيب ودخل دوامة الصراع للهروب من شبح الهبوط بعد تجمد رصيده عند 19 نقطة.

ودخلت أسماء عديدة حسابات المجلس كمرشحين لقيادة الفريق السكندري حال رحيل عماد النحاس مثل شوقي غريب ومحمد عمر ومختار مختار وأخرين في ظل التخوف من استمرار نزيف النقاط خلال الفترة المقبلة.

على جانب أخر فرض اتجاها قويا نفسه داخل الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس للدفع بأحمد يحيى حارسا أساسيا في مباراة بيراميدز بديلا لمحمد عبدالمنصف 45 عاما الذي تراجع مستواه بشدة في الفترة الأخيرة واهتزت شباكه بـ 9 أهداف في مباراتين فقط أملا في استعادة التوازن سريعا.

وشهدت استعدادات الفريق السكندري تركيز المدير الفني على علاج الأخطاء الدفاعية ومنح مجموعة المدافعين تدريبات خاصة في كيفية التعامل مع الكرات العرضية وتجهيز عبدالله نصيب ومحمود شبانة بالإضافة إلى تدريب لاعبي الوسط على كيفية غلق المساحات وفرض رقابة لصيقة على مصادر الخطورة في تشكيلة بيراميدز خاصة رمضان صبحي وعبدالله السعيد ووليد الكرتي وإبراهيما توريه مع تطبيق طريقة دفاع المنطقة واللجوء إلى سلاح المرتدات السريعة لتسجيل الأهداف عبر كريستوفاو مابولولو الأنجولي وبنجامين بواتينج الغاني رأسي الحربة.

وعقد المدير الفني للاتحاد اجتماعا مطولا مع لاعبيه شدد خلاله على ضرورة انتزاع نتيجة إيجابية في مواجهة بيراميدز للتقدم إلى مركز جيد في منطقة وسط الجدول بعيدا عن دائرة الخطر في الدوري الممتاز.

وينتظر أن ينهي الفريق السكندري اليوم استعداداته بمران أخير يحسم بعده المدير الفني عماد النحاس التشكيلة الأساسية التي سيؤدي بها اللقاء وكذلك تحديد طريقة اللعب من بين 4/2/3/1 و4/3/3 و تجرى المفاضلة بينهما لاختيار طريقة تكتيكية يواجه بها بيراميدز في الدوري .