سوشيال ميديا وفضائيات

محافظ شمال سيناء يكشف تفاصيل مبادرة «هدية الرئيس»

21-5-2022 | 10:51
محافظ شمال سيناء يكشف تفاصيل مبادرة ;هدية الرئيس;اللواء محمد عبد الفضيل شوشة
راندا رضا

وجه اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، الشكر والتحية للرئيس عبدالفتاح السيسي على مبادرة "هدية الرئيس لأهالي شمال سيناء"، موضحًا: "منذ سبعينيات القرن الماضي، بدأت المحافظة تشهد سيارات المرسيدس 7 راكب، وأصبحت متهالكة الآن، وصاحبو السيارة كانوا مجبرين على استخدامها لكسب الرزق".

وأضاف شوشة في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الاولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر: "في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي باستبدال السيارات التي تعمل بالبنزين والسولار بالغاز وتخريد السيارات القديمة واستبدال بسيارة جديدة، كان للمحافظة الحظ الوافر في التطبيق، واستلم السائقون 50 سيارة لادا جديدة 7 راكب".

وتابع محافظ شمال سيناء: "السائقون فرحوا فرحة عارمة، والشارع في مدينة العريش وشمال سيناء فرح كذلك بما حدث، وسيأتي الدور على الدفعتين الثانية والثالثة بـ50 سيارة أخرى لكل منهما، وبذلك نكون قد استبدلنا السيارات القديمة بالجديدة".

وأشار اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إلى أن السائق يسلم سيارته القديمة ويحصل على السيارة الجديدة دون أن يدفع أي مقابل مادي: "كان يوما جميلا بالأمس، عندما تم تسليم 50 سيارة، وأنا طلبت من السائقين بالتعامل مع أهالي العريش بنفس الروح التي تعامل بها الرئيس معهم".

وأكد، أن المحافظة ستشهد مركز خدمة كامل لهذا النوع من السيارات في العريش، حتى يكون السائق على دراية بكل ما يتصل بهذه السيارة مثل تغيير الزيوت والصيانة وإصلاح الأعطال، وسيعمل فيه مواطنون مدربون على أعلى مستوى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة