محافظات

مديرو التعليم بالقاهرة يتسلمون أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية

21-5-2022 | 08:25
مديرو التعليم بالقاهرة يتسلمون أسئلة امتحانات الشهادة الإعداديةامتحانات الشهادة الإعدادية
القاهرة - أميرة الشرقاوي

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن مديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية وفريق العمل بكل إدارة، استلموا فجر اليوم من المطبعة السرية للمديرية، أوراق امتحانات الشهادة  الإعدادية، التي ستبدأ اليوم السبت، على مستوى المحافظة.

وأوضحت المديرية، في بيان، أنه سيتم أيضا تسليم أوراق المفاهيم للصف الأول الثانوي، استعدادا لتسليمها إلى مراكز التوزيع لتسليمها إلى اللجان الامتحانية.

وشدد مدير مديرية التعليم بالقاهرة، على ضرورة الالتزام بجميع التعليمات والإجراءات الاحترازية والوقائية وضبط النفس واحتواء المواقف وعدم منع أي طالب من أداء الامتحانات، مشددا على منع الغش وتطبيق القانون.

ومن المقرر أن يتفقد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، اليوم السبت، بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني  للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢، يرافقه محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وعدد من قيادات التعليم بالقاهرة.

ومن المقرر، أن يتفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، مدرسة "كلية السلام" الرسمية لغات بنات الكائنة في سراي القبة، بإدارة الزيتون التعليمية، للتأكد من توافر سبل الراحة للتلاميذ أثناء تأدية الامتحانات، يعقبها جولة في مدارس إدارة عابدين التعليمية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة