سوشيال ميديا وفضائيات

حسن يوسف يكشف آخر حوار له مع الراحل سمير صبري بالأمس

20-5-2022 | 19:47
حسن يوسف يكشف آخر حوار له مع الراحل سمير صبري بالأمس الراحل سمير صبري
عبدالصمد ماهر

قال الفنان حسن يوسف، إن خبر وفاة الفنان سمير صبري قد أصاب كل بالحزن، وخشي الأطباء إجراء عملية له في الشريان الأورطي  نظراً لوجود احتمالية الوفاة أثناء إجراء العملية.

وأضاف «يوسف»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «في المساء مع قصواء»، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي والمذاع على فضائية «CBC»، أنه كان هو وعدد من أصدقائهم يجتمعوا في نادي الجزيرة من أجل الحديث عن الفن القديم والجديد وكل ما يشغل البال.

واستطرد: « إن هناك جلسة ثلاثية جمعته مع الفنان الراحل سمير صبري والفنانة سميرة أحمد، التي اتصلت بالفنان الراحل وقامت بدعوة علي جلسه لاسترجاع ذكريات الماضي والفن الجميل.

وأوضح أن الفنان سمير صبري قد هاتفه بالأمس، وتحدثا سويا عن ذكرياتهما مع الفنان الراحل عبدالحليم حافظ وتذكرا الكثير من المواقف التي جمعتهما به، «كان طبيعي وبيضحك، وهي دي العبرة اللي لازم ناخدها كلنا كمستمعين ومشاهدين، والإنسان مش ضامن عمره، والموت يأتي بغته، وكان مبهجا ومحبوبا من الجميع».

وتابع: «ذكرياتي معاه طيبة جدا، وقعدنا نفتكر العسل المر أول مسلسل بطولة لشمس البارودي وكان عندها 17 سنة وهو كان البطل قدامها، وكأنه كان بيطلع شنحه جواه عايز الناس كلها تعرفها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة