حـوادث

خطة شيطانية.. تخلص من صديقه بدفنه بالمزرعة.. قصة كمين الصديق الخائن بأسيوط

20-5-2022 | 18:54
خطة شيطانية تخلص من صديقه بدفنه بالمزرعة قصة كمين الصديق الخائن بأسيوطصورة المتهم بقتل صديقه
محمد محسب

سيطرت غريزة الانتقام لدى المتهم على عقله لتصفية ما بينهما من خلافات سابقة، حيث قرر تدبير خطة شيطانية للتخلص منه بأن يستدرجه إلى منزله، وحين وصول المجني عليه قام بتوثيقه باستخدام «حِبال»، وقام بوضعه داخل سيارة ربع نقل "ملك المتهم" متوجه به إلى مزرعته لاستكمال خطة الخلاص منه هناك.

فور وصولهما أمسك بـ«بندقية آلية» وقام بإطلاق وابلًا من الأعيرة النارية تجاهه التي أسقطته غارقاً في دمائه، ثم أنهى خطته بقيامه بدفن الجثة بالمزرعة.

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، في كشف ملابسات واقعة اختفاء أحد الأشخاص ومقتله، وضبط مرتكب الواقعة.

تبلغ لمركز شرطة القوصية بمديرية أمن أسيوط، من (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز)، بغياب (شقيقه "له معلومات جنائية"- مقيم بذات العنوان) عن مسكنهما عقب توجهه لصديقه (له معلومات جنائية(.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، تم استهداف صديق الـمُتغيب وأمكن ضبطه.

وبمواجهته أقر بقيامه باستدراج المجني عليه إلى منزله وتوثيقه ووضعه داخل سيارته ربع نقل "بدون لوحات معدنية تم ضبطها"، واصطحابه لمزرعة خاصة به بدائرة المركز، وإطلاق أعيرة نارية تجاهه التي أودت بحياته من (بندقية آلية) كانت بحوزته وذلك لخلافات بينهما.

وأرشد عن (السلاح المستخدم – 2 خزينة – عدد من الطلقات لذات العيار) ثم استولى على (هاتفه المحمول – سلاح أبيض "خنجر" كان بحوزته "أرشد عنهما") وقام بدفن الجثة بالمزرعة.

بالانتقال للمزرعة عُثر على جثة المجني عليه مدفونة وبها أعيرة نارية متفرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة