Close ad

فى دورة الألعاب الخليجية البحرين تتصدر المنافسات والكويت تلاحقها

20-5-2022 | 14:09
فى دورة الألعاب الخليجية البحرين تتصدر المنافسات والكويت تلاحقها دورة الألعاب الخليجية البحرين

واصل منتخب البحرين تصدره جدول ترتيب الميداليات في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بإجمالي 40 ميدالية هي 17 ذهبية و15 فضية و8 برونزيات في اليوم الرابع لمنافسات الدورة التي انطلقت في يوم الاثنين الماضي.

موضوعات مقترحة

وتقترب الكويت التي تحل في المركز الثاني بقوة من البحرين بعد أن رفعت رصيدها إلى 47 ميدالية هي 17 ذهبية و14 فضية و16 برونزية بعد أداء سباحيها المميز في مسابقة السباحة ليصبح الفارق مع المتصدر ميدالية فضية واحدة فقط وتليها قطر في المركز الثالث برصيد 33 ميدالية هي 11 ذهبية و13 فضية و9 برونزيات.

وارتقت عمان إلى المركز الرابع بعد أن أصبح رصيدها 22 ميدالية هي 9 ذهبيات و4 فضيات و9 برونزيات بعد النتائج الطيبة للاعبيها في منافسات الرماية.

وتراجعت السعودية إلى المركز الخامس بواقع 32 ميدالية هي 7 ذهبيات و9 فضيات و16 برونزية فيما جاءت الإمارات سادسا برصيد 18 ميدالية هي 4 ذهبيات و7 فضيات ومثلها برونزيات.

وتتضمن الدورة إقامة 16 مسابقة رياضية مختلفة للرجال وسبع للسيدات في رياضات ألعاب القوى وكرات اليد والطائرة والسلة وقدم الصالات والرماية والسباحة والكاراتيه والجودو والمبارزة والتنس والدراجات الهوائية وهوكي الجليد وكرة الطاولة والبادل إضافة إلى رياضة الألعاب الإلكترونية وتستمر حتى 31 مايو الجاري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: