رياضة

قمة الجزيرة والوحدة .. أبرز مواجهات الجولة 25 من دوري الإمارات للمحترفين

20-5-2022 | 10:39
قمة الجزيرة والوحدة  أبرز مواجهات الجولة  من دوري الإمارات للمحترفينالدوري الإماراتي
عبدالله عماد

تنطلق يوم غد السبت مباريات الجولة 25 من دوري الإمارات للمحترفين والتي تشهد إقامة 7 مباريات على مدار يومين، "السبت 4 مباريات والأحد 3 مباريات"، أبرزها قمة الجزيرة والوحدة على استاد محمد بن زايد.

وتحمل الجولة آمالا لكل من الظفرة والعروبة للفوز في مباراتيهما أمام النصر والوصل لضمان الابتعاد عن شبح الهبوط حيث يحتل الظفرة المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، والعروبة المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

وتفصيلا تنطلق مباريات الجولة بمواجهة الشارقة الوصيف 51 نقطة مع الإمارات صاحب المركز الأخير 10 نقاط الساعة 18:15 بتوقيت الإمارات على استاد نادي الشارقة، وهو لقاء يطمح فيه الشارقة لمواصلة الانتصارات من أجل المحافظة على مركزه المتقدم بجدول الترتيب، بينما يأمل الإمارات في تحقيق فوزا شرفيا على الشارقة خاصة وأنه تأكد هبوطه إلى دوري الأولى منذ الجولة الماضية ولن يكون لرصيد النقاط إضافة مهمة بالنسبة له.

وفي اللقاء الثاني الذي يقام في التوقيت نفسه على استاد آل مكتوم، والذي يجمع النصر 32 نقطة بالمركز السابع، مع الظفرة 18 نقطة في المركز الثاني عشر يأمل الظفرة في الفوز من أجل الابتعاد عن الهبوط الذي قد يتأجل حسمه للجولة الأخيرة، أما النصر فيرغب في فك ارتباطه مع عجمان والوصل أصحاب الرصيد نفسه من النقاط، وانهاء الموسم في المنطقة الدافئة.

ولن تقل المباراة الثالثة التي تجمع العروبة الثالث عشر 17 نقطة مع الوصل الثامن برصيد 32 نقطة على استاد الفجيرة، أهمية عن المباراة السابقة بالنسبة للظفرة، حيث يأمل العروبة في الفوز أيضا والابتعاد عن الهبوط، فيما يطمح الوصل بمركز أفضل وفك ارتباط النقاط مع النصر وعجمان.

وتختتم مباريات السبت بقمة تجمع كل من الجزيرة الرابع 45 نقطة مع الوحدة الثالث 49 نقطة الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات على استاد محمد بن زايد، حيث يطمح كل فريق في الفوز لضمان البقاء في مركز يضمن المشاركة بدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، حيث يأمل الوحدة بتجاوز الشارقة الوصيف وضمان المشاركة بعيدا عن نتيجة نهائي كأس رئيس الدولة التي ستجمعهما الموسم المقبل، كما يرغب الجزيرة في تعويض تراجعه ومواصلة ملاحقته للوحدة على المركز الثالث.

وتستكمل الجولة يوم الأحد بـ 3 مواجهات حيث تجمع الأولى عجمان السادس 32 نقطة مع العين البطل 61 نقطة على استاد راشد بن سعيد الساعة 18:15 بتوقيت الإمارات، وهي المباراة التي يأمل فيها عجمان تحقيق الفوز الأخير على ملعبه هذا الموسم والتغلب على البطل، بينما يطمح العين في مواصلة الانتصارات والحفاظ على المعنويات العالية والروح الانتصارية المستمرة.

وتختتم الجولة بمواجهتين في التوقيت نفسه يوم الأحد أيضا الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، حيث تجمع الأولى شباب الأهلي 36 نقطة بالمركز الخامس مع بني ياس 30 نقطة بالمركز التاسع، فيما يلتقي اتحاد كلباء 27 نقطة العاشر، مع خورفكان الحادي عشر 25 نقطة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة