محافظات

ننشر اعترافات سيدة قتلت ابنتها بحبسها في صندوق سيارة حتى فارقت الحياة

19-5-2022 | 23:28
ننشر اعترافات سيدة قتلت ابنتها بحبسها في صندوق سيارة حتى فارقت الحياةحبس سيدة - أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

استمعت نيابة أجا بمحافظة الدقهلية تحت إشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الاول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، لاعترافات الأم المتهمة بقتل ابنتها الطفلة بعد قيامها بوضعها داخل صندوق سيارة لأكثر من 6 ساعات وعند اكتشافها وجودها حية تركتها لأكثر من يوم ونصف بمعاونة صديقتها وعشيقها وزوجته بعدما شاهدتهم خلال حفلات جنس جماعي وقيامها بتقليد بعض الحركات التي كانت تشاهدها وخشيتهم افتضاح أمرهم فقرروا التخلص منها.

وقالت المتهمة الأولى شيماء.ع.، مقيمة بمحافظة الجيزة انها تربطها علاقة بالمتهم الثالث محمد.ف. وتقيم معه علاقات متعددة بمعرفة زوجته المتهمة الرابعة كريمة.س. وأمامها بصحبة صديقتها المتهمة الثانية هدى.ا.، فضلا عن حفلات جنس جماعية وكانت تشاهدها في مواضع مخلة فكانت تقوم بتقليد تلك الأفعال أمام بعض الأقارب والأشخاص.

وأضافت المتهمة أنها كونت تشكيلا عصابيا بصحبة المتهمين لسرقة السيارات بالإكراه وذلك عن طريق إنشاء حساب على تطبيقات التوصيل أوبر وكريم، برقم هاتف مزيف واستدراج أصحاب تلك السيارات بدعوى توصيلهم ومن ثم سرقة السيارات من بينها سيارتان ماركة ألنترا، وتويوتا، من بينها السيارة التى تم استخدامها فى واقعة التخلص من ابنتها.

وأوضحت فى تحقيقات النيابة انها قررت بصحبة المتهمين الآخرين التخلص من ابنتها روجينا (4 سنوات)، ففكروا فى حيلة وهي أن يتم وضعها بصندوق السيارة إلى أن تلفظ أنفاسها ومن ثم إلقاءها بأحد الأماكن النائية، وتم تنفيذ الفكرة ووضع الطفلة لأكثر من 6 ساعات وفور فتح الصندوق وجدوا الطفلة تقوم بتحريك أصابع يديها وما زالت حية، ليقرروا وضعها مرة أخرى وإغلاق الصندوق عليها لمدة يوم ونصف اليوم إلى أن فارقت الحياة.

واستكملت المتهمة اعترافها بعد التأكد من وفاة ابنتها سارت مع باقي المتهمين إلى أن وصلوا مركز أجا بمحافظة الدقهلية بجوار أحد المصارف القوا بالجثة متوهمين عدم اكتشاف واقعة التخلص من الطفلة.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة