حـوادث

عَذّب زوجته بـ «شومة» لرغبتها في تعافيه من الإدمان.. كشف مُلابسات ضرب سيدة بالشرابية | صور

19-5-2022 | 20:28
عَذّب زوجته بـ ;شومة; لرغبتها في تعافيه من الإدمان كشف مُلابسات ضرب سيدة بالشرابية | صورصورة المجني عليها من قِبل زوجها بالشرابية
محمد محسب

انساق الزوج في طريق الكيف دون النظر لمستقبل أسرته، ما جعل شريكة حياته تبحث عن حلول لهذه الكارثة التي حلت على زوجها، لتقرر إيداعه مصحة لعلاج الإدمان أكثر من مرة، لكنه دون جدوى كان يخرج منها للإدمان من جديد.

وكان جزاء ذلك المعروف بأنه اعتاد التشاجر معها لرؤيته بأنها تقف في طريقه، حيث إنها حررت ضده العديد من المحاضر لتعذيبها وضربها، لكنها كانت تتراجع وتتنازل عن تلك المحاضر خشية دخوله السجن.

وتداول مقطع فيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه قيام شخص بالاعتداء على زوجته بطريقة وحشية، مستخدمًا «شومة»، وحاولت السيدة الهرب منه إلا أنها فشلت في ذلك، ليحدث بها إصابات بالغة.

وبفحص الفيديو من قِبل رجال الأمن تبين أن الواقعة في دائرة قسم شرطة الشرابية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبسؤال المجني عليها في محضر الشرطة، أقرت بأن زوجها من مدمني المخدرات وأنها أودعته مصحة لعلاج الإدمان أكثر من مرة، ولكنه كان يخرج منها ويعود للإدمان مرة أخرى، أو كان يهرب منها.

وأضافت المجني عليها بأن زوجها دائم الاعتداء عليها بالضرب، وأنها حررت ضده العديد من المحاضر ولكنها كانت تتنازل عنها خشية دخوله السجن.

تم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على الزوج، وعرض الزوجة المجني عليها على المستشفى لعمل تقرير طبي لها بالإصابات التي أحدثها الزوج، وجار العرض على جهات التحقيق.

يذكر أن صفحات التواصل الاجتماعي تفاعلت بشكل كبير مع «فيديو» اعتداء زوج بطريقة وحشية على زوجته مستخدما «شومة»، وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض على الزوج وحبسه حتى يكون عبرة لكل زوج يعتدي على زوجته.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


واقعة اعتداء زوج على زوجته بالشرابيةواقعة اعتداء زوج على زوجته بالشرابية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة