محافظات

نيابة قويسنا بالمنوفية تقرر حبس المتهمين بقتل شاب بطلقات نارية 4 أيام على ذمة التحقيقات

19-5-2022 | 16:29
نيابة قويسنا بالمنوفية تقرر حبس المتهمين بقتل شاب بطلقات نارية  أيام على ذمة التحقيقات حبس متهمين - أرشيفية
المنوفية - إسراء قنديل

قررت نيابة قويسنا بمحافظة المنوفية، اليوم الخميس، حبس المتهمين بقتل شاب في مدينة قويسنا وضح النهار وأمام المارة في شارع عمومي بالمدينة، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، حيث نجح ضباط مباحث قويسنا بمديرية أمن المنوفية، من ضبط المتهمين بعد فرارهم عقب ارتكاب جريمهتهم.

وأدلى المتهمان باعترافاتهما أمام النيابة، حيث اعترف المتهم " ا.ع " وشهرته الدلوعة وشقيقه في محضر الشرطة بقتل الشاب بإطلاق طلقات نارية عليه من بندقية خرطوش بينما تعدى شقيقه علي المجنى عليع بالضرب بعصا خشبية عقب سقوطه أرضا، وأوضحا أن المجنى عليه تشاجر مع أحدهما قبل شهرين وقام باهانته بالضرب أمام الجميع بسبب خلافات بينهما.

وكانت مدينة قويسنا بمحافظة المنوفية، قد شهدت أمس الإثنين، جريمة قتل هزت شوارع المدينة، بعد مصرع شاب تلقى طلقات نارية على يد آخر في وسط المدينة نهارا، إثر خلافات سابقة بينهما.

وأبلغ المواطنون الأجهزة الأمنية بالحادث، حيث تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لإلقاء القبض على المتهم وشقيقه، الذي تعدى على المجني عليه باستخدام شومة، بعد أن تلقى أعيرة نارية وسقط أرضا.

وأكد شهود عيان، أن المجني عليه يدعى (محمد .م -  25 سنة) كان يقود دراجة نارية، وفجأة ظهر شابين أحدهما كان يحمل بندقية خرطوش، والآخر كان يحمل شومة، وأطلقوا على الشاب طلقات نارية، ثم ضربوه بالشومة ولاذوا بالفرار، لافتين إلى حضور قوات الشرطة بعد تلقى بلاغ من الأهالي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم عرض الجثة على الطب الشرعي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة