Close ad

المهاجم الدنماركي يوسف بولسن: لايبزيج متعطش لحصد كأس ألمانيا

19-5-2022 | 14:10
 المهاجم الدنماركي يوسف بولسن لايبزيج متعطش لحصد كأس ألمانيا يوسف بولسن مهاجم لايبزج الألماني
الألمانية

أكد المهاجم الدنماركي يوسف بولسن، نجم فريق لايبزيج، أنه وزملاءه متعطشون لحصد أول لقب في تاريخ النادي والتتويج بلقب كأس ألمانيا، في ثالث ظهور للفريق في المباراة النهائية للبطولة في آخر 4 أعوام.

موضوعات مقترحة

وخسر لايبزيج المباراة النهائية لكأس ألمانيا أمام بايرن ميونخ في 2019 وأمام بوروسيا دورتموند في العام الماضي، لكنه يتطلع للصعود إلى منصة التتويج هذه المرة، حينما يقابل فرايبورج في النهائي بعد غد السبت، على الاستاد الأولمبي في برلين.

وقال بولسن "إذا كنت متعطشا للقب قبل النهائي الأول، فإن هذا التعطش يتضاعف قبل النهائي الثاني، ويصل لثلاثة أضعاف على الأقل قبل النهائي الثالث".

وأكد بولسن أن لديه حافز مضاعف للتتويج، بأول لقب في مسيرته في الوقت الذي حصد فيه اللاعبون الاخرون في لايبزيج، ألقابا مع أنديتهم السابقة.

وانتهت مباراتا الذهاب والإياب بين لايبزيج وفرايبورج في الموسم الماضي من البوندسليجا بالتعادل (1-1)، في الوقت الذي تفوق فيه لايبزيج على فرايبورج في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

لكن بولسن (27 عاما)، لا يعتقد أن هذا الأمر سيلعب دورا خلال نهائي كأس ألمانيا.

وأشار المهاجم الدنماركي "حققنا هدفا كبيرا بالتأهل إلى دوري الأبطال، والأجواء جيدة، لكني لا أعتقد أن فرايبورج، سيبذل جهدا أقل أو سيكون أقل منا، فقط بسبب أنه لم يستطع اقتناص المركز الرابع منا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة