Close ad

مرتضى منصور يرد على انتقادات ميدو لفريق الكرة بالزمالك

19-5-2022 | 14:27
مرتضى منصور يرد على انتقادات ميدو لفريق الكرة بالزمالكأحمد حسام ميدو

رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الانتقادات اللاذعة التي وجهها له أحمد حسام ميدو، مدرب الفريق الأبيض السابق.

موضوعات مقترحة

وأعلن مرتضى منصور في وقت سابق رفضه استكمال مباريات الزمالك بستاد القاهرة، بسبب "النحس" الذي أصاب الفريق وعدم تحقيق أي فوز عليه في الفترة الماضية.

وانتقد أحمد حسام ميدو، تصريحات رئيس الزمالك وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق، الخاصة بطلب نقل المباريات من ستاد القاهرة بسبب النحس. 

وقال مرتضى منصور عبر فيديو له على قناته بيوتيوب: "ستحاسب هذه المرة على حديثك عني، وذلك بعدما غفرت لك الخطأ في أكثر من مناسبة واستقبلتك داخل النادي".

وأضاف: "لعبت عامين في الزمالك وتدعي أنك رمز وتسخر من حديثي بالنحس والسحر، السحر مذكور في القران، فلماذا لم تسخر من طلب الأهلي للسبب نفسه منذ 7 أعوام؟". 

وقال مرتضى "أعتذر لجماهير الزمالك على خسارتي إنبي وطلائع الجيش، ولكن لدي رسالة هامة للجماهير العظيمة".

وتابع: "مازال هناك الكثير من المباريات في الدوري والمنافسة قائمة، أطالبكم بالتوقف عن سب اللاعبين والهجوم عليهم في المباريات ومساندتهم على تجاوز هذه الفترة الصعبة".

وأضاف: "الجميع سيخسر نقاطا، وإذا كان حضوركم سيزيد من معاناة اللاعبين، فأتمنى تواجدكم بالمنازل لحين استعادة اللاعبين الثقة من جديد، هم رجال ويواجهون ظروفا صعبة".

وأتم مرتضى منصور رسالته: "الدوري مازال طويلا وهناك لقبين لكأس مصر من الموسم الماضي والحالي بالإضافة لكأس السوبر، جميعهم نسعى لحصدهم وعليكم دعم ومساندة اللاعبين لتحقيق ذلك".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة