أخبار

الأولى من نوعها بأيدٍ مصرية.. ننشر صورة الدراجة الكهربائية الجديدة

19-5-2022 | 13:54
الأولى من نوعها بأيدٍ مصرية ننشر صورة الدراجة الكهربائية الجديدةالدراجة الكهربائية الجديدة
مها سالم

تنشر "بوابة الأهرام" صور الدراجة الكهربائية التي تم الاتفاق اليوم على تصنيعها في مصر للمرة الأولى بمصانع الهيئة العربية للتصنيع، حيث وقع اتفاق التصنيع الفريق "عبد المنعم التراس" رئيس الهيئة العربية للتصنيع، ورجل الأعمال "أحمد أبوهشيمة" مؤسس مجموعة المصريين للاستثمار، وأحمد سهيل فارس المزروعي الشريك المؤسس لشركة برق الإماراتية للمركبات الكهربائية.

وتم الاتفاق على التكامل والتصنيع المشترك للدراجات الكهربائية بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى التدريب والتأهيل للكوادر البشرية لتشغيل الإنتاج والإشراف ومراقبة الجودة وفقًا لأحدث نظم التدريب المتطورة، لافتا إلى أن هذه الدراجات يتوافر فيها كافة اشتراطات حماية البيئة.

وأشار الفريق عبد المنعم التراس في بيان رسمي عن الهيئة إلى أن التعاون يتضمن توطين التكنولوجيا الحديثة وتعميق التصنيع المحلي.

كما ذكر "التراس" أننا نستهدف بهذا التعاون تقديم منظومة تشغيل وإدارة إلكترونية ذكية تعمل طبقا للمعايير العالمية للدراجات الكهربائية داخل المدن السياحية مثل مدينة شرم الشيخ، والعاصمة الإدارية الجديدة والمدن العمرانية الجديدة، لافتا للتوسع مستقبلا لتلبية كافة احتياجات الأسواق العربية والإفريقية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة