رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. صلاح ينتظر عرقلة نوريتش الهابط لـ«سون» من أجل «الحذاء الذهبي»

18-5-2022 | 21:58
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي صلاح ينتظر عرقلة نوريتش الهابط لـ;سون; من أجل ;الحذاء الذهبي;محمد صلاح وسون
كريم السعدني

يطمح الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول في انتظار هدية استثنائية وعرقلة الكوري الجنوبي سون نجم توتنهام، عن التهديف في المباراة الأخيرة لحسم جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي لصالحه.

ويتصدر صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفا بفارق هدف عن مطارده الكوري الجنوبي هيونج مين سون نجم توتنهام.

لكن صلاح يواجه خطر فقدان صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم السبت الماضي خلال مواجهة تشيلسي ضد ليفربول في نهائي النسخة رقم 150 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والذي حسمه "الريدز" بركلات الترجيح.

وكان قد أعلن نادي ليفربول الإنجليزي غياب النجم المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك لاعبي فريق ليفربول، عن المشاركة في مباراة الفريق ضد ساوثهامبتون والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين لهدف.

وحال استمر غياب صلاح عن مباراة ليفربول الأخيرة في البريميرليج والتي ستكون ضد ولفرهامبتون يوم 22 مايوالمقبل، فإنه قد يفقد الصدارة، إلا إذا وصلته هدية من نوريتش سيتي أول الهابطين هذا الموسم من الدوري الممتاز.

نوريتش سيخوض آخر مباراة له في المسابقة أمام توتنهام، وحال نجح في حرمان سون من زيارة شباكه، فإن صلاح سيتوج رسميا بجائزة هداف البريميرليج دون الحاجة للمشاركة في آخر مباراة لليفربول بالمسابقة.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022

محمد صلاح - ليفربول: 22 هدفا
سون هيونج مين - توتنهام: 21 هدفا
كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد: 18 هدفا
هاري كين - توتنهام: 16 هدفا
ساديو ماني - ليفربول 15 هدفا.
ديوجو جوتا - ليفربول: 15 هدفا
كيفن دي بروين - مان سيتي: 15 هدفا

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة