Close ad

أبناء الإسماعيلية يحصدون 4 ميداليات بالبطولة الإفريقية للمصارعة للناشئين والناشئات | صور

18-5-2022 | 23:19
أبناء الإسماعيلية يحصدون  ميداليات بالبطولة الإفريقية للمصارعة للناشئين والناشئات | صورأبناء الإسماعيلية يحصدون 4 ميداليات بالبطولة الإفريقية للمصارعة للناشئين والناشئات
الإسماعيلية- خالد لطفي

​حقق ٤ من أبناء محافظة الإسماعيلية، أبطال رياضة المصارعة ثلاث ميداليات ذهبية وواحدة فضية، في منافسات البطولة الإفريقية للمصارعة للناشئين والناشئات بدولة المغرب خلال الفترة من ١٧ إلى ٢٣ مايو ٢٠٢٢.

موضوعات مقترحة

وهنأ اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة الإسماعيلية، على فوزهم وإنجازهم الذي حققوه. 

ومن جهته أوضح سامي عبد الحليم مدير عام الشباب والرياضة، أن الأبطال حققوا ٤ ميداليات متنوعة، ثلاث ميدليات ذهبية، وميدالية فضية، فى منافسات المصارعة النســـائية والمصارعة الرومانية بالبطولة الأفريقية. 

وجاءت نتائج لاعبي محافظة الإسماعيلية الميداليات التالية: اللاعب عمر محمد أمين بطل افريقيا لميزان 60 كجم، واللاعب حسين محمد عبده، حاصل على المركز الثاني لميزان 55كجم، واللاعبة سما وليد بطلة أفريقيا، لميزان 49 كجم، واللاعبة غرام إيهاب غريب بطلة أفريقيا لميزان 40 كجم. 

وأعرب محافظ الإسماعيلية عن سعادته بما يحققه أبناء المحافظة، من إنجازات في كافة المجالات وخاصة الرياضية، مؤكدًا أنه سيتم تكريم هؤلاء الأبطال الذين رفعوا اسم مصر والإسماعيلية عاليا في المحافل الدولية. 

يذكر أن اتحاد المصارعة كان قد اعتمد على عدد كبير من الناشئين من لاعبي المشروع القومي والذي أطلقته وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية واهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، لمنح الفرصة لهم للمشاركة في البطولة ضمن لاعبي الناشئين والدفع بهم للمشاركة ضمن لاعبي المنتخب الأول.
 


أبناء الإسماعيلية يحصدون 4 ميداليات بالبطولة الإفريقية للمصارعة للناشئين والناشئاتأبناء الإسماعيلية يحصدون 4 ميداليات بالبطولة الإفريقية للمصارعة للناشئين والناشئات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: