أخبار

بحضور قيادات مؤسسة الأهرام.. بدء مراسم عزاء الراحل صلاح منتصر | صور

18-5-2022 | 19:16
 بحضور قيادات مؤسسة الأهرام بدء مراسم عزاء الراحل صلاح منتصر | صورمراسم عزاء الراحل صلاح منتصر
محمد علي السيد - تصوير محمد شعلان

بدأت منذ قليل مراسم العزاء للراحل الكاتب الكبير صلاح منتصر وذلك بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس.

وشهد العزاء حضورا كبيرا من قيادات مؤسسة الأهرام يتقدمهم الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والكاتب الصحفي ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام وجريدة الأهرام المسائي، والكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام وأعضاء مجلس الإدارة  وعدد من الكتاب والصحفيين من زملاء وتلاميذ الكاتب الكبير. 

وكان صلاح منتصر، قد توفي الأحد الماضي، عن عمر يناهز 87 عامًا، بعد صراع مع المرض، بعدما خدم المهنة، والأهرام، لأكثر من 65 عامًا، لكنه في الأيام الأخيرة نُقل إلى المستشفى، واستدعى الأمر دخوله غرفة العناية المركزة.

 ويعد الراحل أحد أبرز رموز الأهرام، وكتابها الكبار، الذين لهم بصماتهم الواضحة في تاريخ المؤسسة، وهو صاحب العمود المشهور “مجرد رأي”، بالصفحة الأخيرة بالأهرام، الذي يعتبر من أهم الأعمدة الصحفية، بالأهرام، والصحافة المصرية، والعربية، على مدار نصف قرن من الزمن.

وكان جثمان الراحل قد تم تشييعه من بهو مؤسسة الأهرام صباح الاثنين قبل أداء صلاة الجنازة عليه في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير.

وشارك عدد كبير من قيادات مؤسسة الأهرام في تشييع جثمان الكاتب الصحفي الكبير صلاح منتصر، يتقدمهم الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والكاتب الصحفى ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام وجريدة الأهرام المسائي، والكاتب الصحفى علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية،

كما حرص عدد من الوزراء والمسئولين وقيادات مؤسسة الأهرام على حضور مراسم تشييع الجثمان وأداء صلاة الجنازة عليه.


مراسم عزاء الراحل صلاح منتصرمراسم عزاء الراحل صلاح منتصر

مراسم عزاء الراحل صلاح منتصرمراسم عزاء الراحل صلاح منتصر

مراسم عزاء الراحل صلاح منتصرمراسم عزاء الراحل صلاح منتصر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة