Close ad

أخبار العالم| أزمة زيارة بايدن إلى سول.. نقص حليب الأطفال في أمريكا.. سلاح روسي جديد.. تصعيد إسرائيلي

18-5-2022 | 19:18
أخبار العالم| أزمة زيارة بايدن إلى سول نقص حليب الأطفال في أمريكا سلاح روسي جديد تصعيد إسرائيلي تصعيد إسرائيلي
صبحي أبوشادي

تقدم "بوابة الأهرام" أهم أخبارالعالم لهذا اليوم ، ومنها: زيارة بايدن إلى سول تسبب أزمة لـ "يون".. نقص حليب الأطفال في أمريكا.. إغلاق إذاعة كندا في موسكو.. سلاح روسي جديد فى الحرب ..قوات الاحتلال تقتحم جامعة فلسطينية وتطلق الرصاص على مدرسة بالضفة الغربية، وإليكم التفاصيل.

موضوعات مقترحة

سول: لدينا  خطة جاهزة  حال قيام الشمال بعمل استفزازي خلال زيارة بايدن
أكد النائب الأول لمكتب الأمن الوطني الرئاسي الكوري الجنوبي كيم تيه - هيو، أن الرئيس الكوري يون سيوك-يول والرئيس الأمريكي جو بايدن لديهما "خطة بديلة" جاهزة، لقيادة القوات المشتركة للبلدين في حالة قيام بيونج يانج باستفزاز كبير خلال زيارة بايدن إلى سول.

الولايات المتحدة: إدخال طفلين إلى المستشفى بسبب نقص حليب الأطفال
أفاد مستشفى ممفيس الأمريكي بأنه تم إدخال طفلين إلى المستشفى في ولاية تينيسي هذا الشهر بسبب نقص حليب الأطفال على مستوى البلاد.

روسيا تعلن إدخال سلاح ليزر جديد إلى القوات المسلحة
ذكرت روسيا أنها على وشك إدخال ليزر عالي الطاقة لإسقاط الطائرات المسيرة والطائرات الخفيفة، وهي أداة محتملة في محاولتها لهجومها على أوكرانيا.

قوات الاحتلال تقتحم جامعة فلسطينية وتطلق الرصاص على مدرسة بالضفة الغربية
أصيب عشرات الطلبة من جامعة فلسطين التقنية في طولكرم شمالي الضفة الغربية، بحالات اختناق جراء استنشاقهم غازًا مسيلًا للدموع، أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي عقب اقتحامها حرم الجامعة اليوم الأربعاء

روسيا تغلق مكتب إذاعة كندا في موسكو
قالت وزارة الخارجية الروسية اليوم الأربعاء، إن موسكو، وردًا على الإجراءات الكندية، قامت بلإغلاق مكتب شركة(سي بي سي) الكندية للبث الإذاعي في موسكو وإلغاء اعتمادات الصحفيين الكنديين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة