اقتصاد

نائب رئيس البنك الأهلي: المشاركة في خطط الدولة التنموية في مجال نقل الركاب

18-5-2022 | 18:22
نائب رئيس البنك الأهلي المشاركة في خطط الدولة التنموية في مجال نقل الركابالبنك الأهلي
محمد محروس

أكد يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن البنك يهدف إلى المشاركة في خطط الدولة التنموية في مجال نقل الركاب، والذي يعد من القطاعات الحيوية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين، من خلال تمويل مشروعات تملك سيارات نقل الركاب بنظام النقل التشاركي باستخدام تطبيق شركة "سويفل".

أضاف أن البنك يقوم بدراسة اتاحة التمويل اللازم لأصحاب المشروعات المرشحة من قبل الشركة على أن يتم ذلك من خلال حزم تمويلية متخصصة وميسرة لخدمة هذه الشرائح والمشروعات المستفيدة نظرا لازدياد الكثافة السكانية واحتياج المواطنين لوسائل مواصلات مريحة وذات تكلفة مناسبة لمحدودي الدخل.

ووقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع شركة سويفل لخدمات وتطبيقات النقل الذكي بهدف دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر من خلال تمويل مشروعات تملك سيارات نقل الركاب بنظام النقل التشاركي باستخدام تطبيق شركة سويفل.
 

حضر توقيع البروتوكول يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ومصطفي عيسى قنديل مدير شركة سويفل، وطارق حسن رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري وبحضور فرق العمل من الجانبين، حيث قام بالتوقيع عن البنك الأهلي المصري تامر بدر مدير إدارة تصميم وتطوير البرامج بمجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بينما وقعت عن شركة سويفل مريهان خيري مدير عام قطاع الرحلات الداخلية للشركة.

كلمات البحث
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة