رياضة

ستيفن جيرارد يحدد مدة غياب إزري كونسا عن أستون فيلا

18-5-2022 | 18:06
ستيفن جيرارد يحدد مدة غياب إزري كونسا عن أستون فيلاإزري كونسا لاعب أستون فيلا الانجليزي
وكالات الأنباء

من المتوقع أن يغيب إزري كونسا، عن بداية الموسم المقبل لفريق أستون فيلا الإنجليزي، بعدما أكد ستيفن جيرارد، مدرب الفريق، ابتعاده عن الملاعب لمدة تصل إلى 4 أشهر.

واضطر كونسا للخروج من ملعب مباراة فريقه مع كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز، الذي انتهى بالتعادل (1-1) الأحد الماضي، حيث كشفت الفحوصات التي خضع لها، تعرضه لإصابة في الركبة.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات جيرارد، اليوم الأربعاء، قبل لقاء الفريق مع بيرنلي، المهدد بالهبوط، غدا الخميس في الدوري الإنجليزي، حيث أوضح أيضا أن الشكوك تحوم بشأن مشاركة حارس المرمى الأرجنتيني داميان مارتينيز في اللقاء.

وقال جيرارد "إيزري كونسا خضع لفحص بالأشعة وتم التأكد من إصابته في الركبة. سيغيب لمدة تصل إلى 16 أسبوعا".

وأضاف "عندما يغادر شخص ما الملعب، وترى الالتحام الذي تعرض له بالقرب منك، فإنك تخشى أن تكون الإصابة بالغة وتضطر للابتعاد عن الملاعب لفترة تتراوح من 6 إلى 9 أشهر".

وأضاف مدرب أستون فيلا "الحمد لله، لم تكن الإصابة بالغة. إنها إصابة مشابهة لإصابة (مارفيلوس) ناكامبا. تمكنا من استعادة ناكامبا بعد 14 أسبوعا، لكن الجدول الزمني أصبح أكبر بين 12 و16 أسبوعا".

وتابع "إذا كنت ستعاني من إصابة كلاعب، فهذا ليس أسوأ وقت في العالم - على الرغم من عدم وجود وقت ممتع أبدا - لأنه لن يفوتك الكثير من كرة القدم".

بتعادله مع كريستال بالاس، ضمن أستون فيلا تواجده في المركز الرابع عشر، الذي يحتله حاليا، على الأقل في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة