محافظات

جامعة القناة تبدأ التنسيق مع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية

18-5-2022 | 17:21
جامعة القناة تبدأ التنسيق مع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيليةالدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس
الإسماعيلية- خالد لطفي

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الأربعاء، الدكتور أحمد البرعي مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية، والدكتور مؤمن القرقاري مدير الرعاية الثانوية والثالثية بالهيئة العامة للرعاية الصحية.

وذلك في حضور الدكتور عادل حسن المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد أنور نائب المدير التنفيذي لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة وهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالي الإقليم.

 قال رئيس الجامعة، إن هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية، تستهدف تقديم خدمات طبية بجودة عالمية بالمنشآت الصحية، بناء على انتقاء الكفاءات المتميزة لأداء العمل مما يُدعم فكر الجامعة الذى يتوجه لتطوير ورفع كفاءة الموارد البشرية من مُقدمى الخدمات الصحية بالجامعة ومستشفياتها.

وأكد "مندور" إن جامعة القناة تسعى إلى مواصلة التعاون المثمر مع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية، بهدف تطوير ورفع كفاءة مقدمي الخدمات الطبية بالجامعة.

ومن جانبه أعرب "البرعى" عن كامل إستعداد الهيئة لتفعيل التعاون المشترك بين الجانبين مع تقديم كافة التسهيلات لتقديم الخدمات علي المستوى الطبي والتدريب.

وأضاف أنّه يضع في الاعتبار الكفاءات الطبية المتميزة التي تدعم سياسة الهيئة والدولة لتطوير آليات العمل بالقطاع الصحي، وتوفير أفضل الخدمات والرعاية الصحية المتكاملة، وبأعلى معايير الجودة الصحية العالمية للمواطنين، وبما يتوافق مع التوجهات الإستراتيجية للهيئة في تصعيد الكوادر الشابة، ودمجها مع عناصر الخبرة، للإستفادة بهم في جميع مجالات العمل وتحقيق رؤية القيادة السياسية نحو تقديم نموذج متطور للرعاية الصحية في مصر بجودة عالمية وصولًا لمؤشرات صحية تحقق السعادة والرضاء والرخاء للمواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة