رياضة

بعثة المنتخب الأولمبي الفلسطيني تطير إلى الجزائر لخوض مباراتين وديتين

18-5-2022 | 16:59
بعثة المنتخب الأولمبي الفلسطيني تطير إلى الجزائر لخوض مباراتين وديتين المنتخب الأولمبي الفلسطيني
وكالات الأنباء

غادرت اليوم الأربعاء، بعثة المنتخب الأولمبي الفلسطيني، الأراضي الفلسطينية عبر الأردن متوجهة إلى الجزائر، لإقامة معسكر وخوض مباراتين وديتين.

وبحسب الحديث الذي أدلى به المدير الفني للمنتخب الأولمبي إيهاب أبو جزر، فإن التجمع الخارجي للمنتخب سيكون في الجزائر وتونس، حيث سيخوض المنتخب 4 لقاءات ودية، بواقع مباراتين مع كل منتخب.

 ووفقا للجدول الذي أقره المنتخب الأولمبي بعد الاتصالات مع الاتحادين الجزائري والتونسي ، فإن الفدائي الأولمبي سيخوض بداية مباراتين وديتين مع شقيقه الأولمبي الجزائري يومي 22 و25 مايو الجاري.

ويغادر الفدائي الأولمبي الجزائر بعد المرحلة الأولى من المعسكر، ليتوجه إلى تونس، لتنفيذ المرحلة الثانية والأخيرة من هذا المعسكر، حيث سيخوض أيضا مباراتين وديتين أمام الأولمبي التونسي يومي 1 و4 يونيو/  المقبل.

وكان المعسكر الحالي للمنتخب الأولمبي أعد مسبقا، من أجل الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الاسيوية في الصين قبل تأجيلها، لذلك فضل الجهاز الفني الاستفادة من المعسكرين، مع الاعتماد على عدد كبير لاعبين من اللاعبين مواليد عام 2001، بسبب وجود استحقاق لهذه الفئة في بطولة غرب اسيا المزمع إقامتها في شهر نوفمبر 2022، وتصفيات اسيا للمنتخبات الأولمبية في 2023.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة