سوشيال ميديا وفضائيات

نجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده

18-5-2022 | 15:44
نجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة يكشف تطورات الحالة الصحية لوالدهعبد الرحمن أبو زهرة
مدحت عاصم

كشف الموسيقار أحمد أبو زهرة، تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، مشيرً إلى أن والده يتلقى العلاج بالرعاية المركزة بمستشفى الجلاء العسكري جراء إصابته بالتهاب رئوي، إلى جانب تأثير المضادات الحيوية التي يأخذها الوالد بسبب الجراحة التي خضع لها بالحوض.

وقال نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الأربعاء، أن والده تم نقله إلى المستشفى مرة أخرى بعد خروجه بـ 5 أيام، لافتًا إلى أن "الأطباء قاموا بتركيب أنبوب تغذية موصل بالمعدة، ولكن الرئتين لم يتحسن عملهما بعد، بسبب عامل السن، ومعندوش قدرة على إخراج البلغم".

وأضاف نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، أن الأطباء أكدوا له بالأمس أن درجة حرارة والده بدأت في الانخفاض تدريجيًا، مضيفًا: "مفيش حد من أسرته بيتواصل معاه بسبب منع الزيارة"، مطالبًا جمهوره بالدعاء له لتخطي محنته الصحية.

يذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي "أهل الكهف" والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة