رياضة

الدراويش.. ياسين وبن خماسة خارج الحسابات

18-5-2022 | 15:30
الدراويش ياسين وبن خماسة خارج الحساباتالدراويش.. ياسين وبن خماسة خارج الحسابات

الجمل: لا نتطلع لنتائج المنافسين والصراع يشتعل في سباق القاع

الإسماعيلية – خالد لطفي:

لازال حسن ياسين والجزائري محمد بن خماسة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم خارج حسابات الجهاز الفني للإسماعيلي خلال لقاء البنك الأهلي في الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد موعده الرابعة عصر الأحد القادم بإستاد الإسماعيلية للإصابة فيما أصبح محمود دونجا جاهزًا للمباراة بعد تماثله للشفاء التام.

وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي ألزم اللاعبين الانتظام في مران اليوم الأربعاء بعد انتهاء راحة  لمدة 24 ساعة بوجود كل من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع وشادي ماهر ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعماد حمدي وعمر الوحش وعبد الرحمن مجدي وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو ومدحت فقوسة وحازم مرسي.

قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي : إن العد التنازلي لمواجهة البنك الأهلي المهمة بدأ حيث لم يتبق على موعد اللقاء سوى أربع وحدات تدريبية لا بد استثمارها في إعداد اللاعبين بالشكل الأمثل للتطلع للفوز بنتيجتها.

وأضاف أن لقاء الإسماعيلي مع البنك الأهلي ليس سهل على الإطلاق ويحتاج من أعضاء فريقنا بذل قصارى جهدهم لإيقاف مفاتيح الفوز لديهم وشل حركتها شرط أن يتحلوا بالروح القتالية للتفوق على ضيفهم داخل المستطيل الأخضر.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن هناك تركيز في المران اليومي للفريق تدارك الأخطاء التي حدثت في أخر لقاء أمام سيراميكا حتى لا تتكرر مرة أخرى عند مواجهة البنك الأهلي الذي نعمل له ألف حساب.

وأوضح أن البنك لديه مباراة صعبة للغاية الليلة مع الأهلي لا بد مراقبتها جيدًا لتدوين الملاحظات الفنية عن المستوى العام لأداء لاعبيه بالميدان تمهيدًا لوضع خطتنا المناسبة عند ملاقاتهم الأحد القادم بالإسماعيلية.

وأكد أن الصراع بين الأندية اشتد وبقوة بعد نتائج الأسبوعين الأخيرين "المفاجئة" ونحن لا نهتم بإخفاقات منافسينا قدر تحقيق الفوز في لقاءاتنا المقبلة للصعود خطوات للأمام بعيدًا عن المنطقة الخطرة بالجدول.

 

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة