رياضة

رمضان صبحي قنبلة موقوتة في بيراميدز

18-5-2022 | 15:30
رمضان صبحي قنبلة موقوتة في بيراميدزرمضان صبحي قنبلة موقوتة في بيراميدز

فرص احترافه في أوروبا تتراجع.. والإدارة ترفض العروض المحلية

كتب ـ أحمد الضبع:

رفض مسئولو نادي بيراميدز مناقشة أي عروض تخص بيع رمضان صبحي جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم المطلوب في الزمالك وعدة أندية عربية قبل الانتهاء من منافسات بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022.

وكتبت الساعات الأخيرة تحفظ إدارة بيراميدز على أية مفاوضات رسمية بشأن بيع صبحي 25 عاما في ظل ارتباطات الفريق الكبيرة وعلى رأسها استكمال بطولة الدوري الممتاز وانتعاش الأمال في المنافسة على وصافة الجدول على الأقل وبطاقة التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا وكذلك المنافسة على لقب بطل كأس مصر ورغبة الإدارة في تركيز اللاعب بشكل كامل فيما ينتظره من مباريات صعبة برفقة بيراميدز في المرحلة المقبلة.

وتراجعت فرص احتراف رمضان صبحي في أوروبا بعدما قرر اتحاد الكرة إنهاء الموسم الجاري في 30 أغسطس المقبل أي بعد غلق موسم الانتقالات في أوروبا وهو ما يمثل ضربة قوية بالنسبة إلى اللاعب الذي كان يولي العودة لمشواره الإحترافي أهمية كبيرة في الفترة المقبلة.

وترددت أنباء قوية عن رغبة الزمالك في التفاوض مع بيراميدز في الفترة المقبلة لحسم صفقة شراء رمضان صبحي نظير مقابل مالي كبير إلى جانب التخلي عن لاعبين في صفوفه أي الأبيض لصالح بيراميدز أملا في حسم الصفقة الكبرى التي يراها الزمالك طوق النجاة له في الميركاتو الصيفي.

وعلى جانب آخر حذر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لاعبيه من استمرار نزيف النقاط في المباريات الرسمية في بطولة الدوري بعد التعادل المخيب للآمال مع فاركو وفقدان فرصة الوصول إلى قمة الدوري الممتاز ويحتل بيراميدز حاليا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة.                     

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة