رياضة

المصري ينتظر عودة المصابين قبل فيوتشر

18-5-2022 | 15:30
المصري ينتظر عودة المصابين قبل فيوتشرالمصري ينتظر عودة المصابين قبل فيوتشر

الشعباني يجهز الشيخ والجلاصي ومرعي ويغلق الباب أمام حسن وكريم

بورسعيد – محمد ياسين

حالة من الترقب تسيطر على التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي انتظارا لاستعادة خدمات أكثر من لاعب مصاب في مبارياته المقبلة أملا في تدارك الوضع السيئ داخل الفريق وتخطي كبوة الخسائر الأخيرة وأبرزها السقوط أمام سموحة 1-2 في الجولة 19 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وكتبت الساعات الأخيرة، طلب الشعباني من الطاقم الطبي لديه تكثيف الجرعات العلاجية للاعبين غابوا عن الحسابات يتصدرهم ثنائي الدفاع أحمد شوشة وياسر حمد في محاولة لاستعادة المصابين في الخط الخلفي بعد الاهتزاز الذي عانى منه المصري دفاعيا في المباراة الأخيرة.

كما وضع المدير الفني للمصري برنامجا للاعبه التونسي إلياس الجلاصي لتجهيزه للعودة من جديد إلى التشكيل الأساسي في ظل الرهان عليه كورقة رابحة في بناء الهجمات وأداء دور صانع الألعاب بجانب محمد عنتر.

وشهدت كواليس الفريق البورسعيدي لجوء الشعباني إلى عقد جلسات منفردة مع لاعبيه الكبار مثل أحمد الشيخ وعمرو مرعي وأحمد حمودي طالبهم فيها بضرورة التركيز في المباريات المقبلة خاصة في ظل التوجه للرهان عليهم وتقديم مستوى أفضل مما كانوا عليه الفترة الأخيرة خاصة وأنهم صفقات جديدة أبرمها النادي قبل بداية الموسم وكان يعول عليها الكثير في ترجيح كفة الفريق ووضعه في سباق المنافسة على المربع الذهبي كما كانت هناك جلسات مع الثنائي كريم العراقي الظهير الأيمن وحسن علي لاعب الوسط المهاجم شدد فيها الشعباني على ضرورة تركيز الثنائي في المباريات الصعبة ودعم التفكير في العروض المحلية التي تلقاها اللاعبين من أندية كبرى في الدوري الممتاز وغلق هذا الموسم لما بعد انتهاء منافسات بطولة الدوري الممتاز في ظل صعوبة لقاءاته القادمة.

ويبدأ المصري تحضيراته فنيا اليوم لمباراته المرتقبة مع فيوتشر في الجولة 20 من عمر الدوري الممتاز وسط تركيز من جانب الشعباني على تجهيز لاعبيه خاصة في ظل قوة المنافس " فيوتشر " وامتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين وتواجده في المركز الخامس بجدول الترتيب.

وراقب المدير الفني للمصري تسجيلات لمباريات فيوتشر الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى المنافس قبل الاستقرار على طريقة اللعب المنتظر تطبيقها في المباراة.

ويترقب لاعبو المصري مدى نجاح إدارة النادي برئاسة سمير حلبية الوفاء بكافة الإلتزامات المالية الخاصة بهم والتي تم الوعد في وقت سابق بسدادها قبل نهاية الشهر الجاري عقب حل الأزمة المادية التي يمر بها المصري.

وشدد الشعباني على إدارة المصري في وقت سابق بضرورة صرف دفعة من العقود تحفيزا للاعبين على استعادة الانتصارات في الجولات المقبلة.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة