رياضة

الزمالك.. زلزال السقوط الثاني

18-5-2022 | 15:29
الزمالك زلزال السقوط الثانيالزمالك .. زلزال السقوط الثاني

مرتضى يعلن تجميد المستحقات ويرفض اللعب في القاهرة

الجماهير تهاجم اللاعبين.. ودش ساخن من فيريرا لنجومه

كتب ـ سعيد شبانة:

سلسلة من القرارات أصدرها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على خلفية الخسارة الثانية على التوالي للفريق الأول لكرة القدم أمام طلائع الجيش بهدف مقابل لا شىء في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس في ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة 19 من عمر الدوري الممتاز لموسم 2021-2022.

وتصدر القرارات تجميد كافة المستحقات المالية للاعبي الفريق بسبب نزيف النقاط وخسارة 6 نقاط كاملة في مباراتين إلى جانب عدم خوض أية مباريات مقبلة له على ستاد القاهرة الدولي والسعي للعب في أي من ملعب الدفاع الجوي أو بترو سبورت واستكمال الموسم عليه إلى جانب إيقاف كافة مفاوضات تجديد لاعبيه ممن تم إعادة النظر فيها في وقت سابق.

وجاءت القرارات في أعقاب المستوى الهزيل الذي كان عليه لاعبو الفريق في لقاء الطلائع والخسارة للمرة الثانية على التوالي منذ انطلاق الدور الثاني للدوري الممتاز وتراجع الفرص في المنافسة على لقب بطل الدوري رغم تصدره لجدول الترتيب برصيد 41 نقطة في ظل امتلاك منافسيه الأهلي وبيراميدز مباريات مؤجلة يتيح لهما الفوز فيها التقدم للصدارة والوصافة على الترتيب عند إكمال عقد 19 جولة كاملة من عمر الدوري.

وفي الوقت نفسه، منح جوسفالدو فيريرا المدير الفني لاعبيه دشا ساخنا عقب نهاية اللقاء بسبب تراجع مستوى أكثر من لاعب غابت خطورتهم في أرض الملعب مثل سيف الجزيري رأس الحربة وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وأحمد فتوح وشدد على أن استمرار هذا التراجع يعني ابتعادهم عن تشكيلته الأساسية أو تجنب منح فرص للاعبين عادوا للحسابات مؤخرا بعد فترة من التجميد والغياب عن التشكيل مشيرا إلى أن الزمالك بات الأن لابديل أمامه سوى خوض مبارياته المقبلة بنظام الكئوس لا مجال فيها لخسارة أي نقاط للحفاظ على فرص الحصول على لقب بطل الدوري الممتاز في النسخة الجارية شريطة تعثر منافسيه.

وكان الغضب فرض نفسه بقوة على فيريرا في أعقاب انتهاء اللقاء وخسارته 3 نقاط جديدة بعد سقوط أخر له أمام إنبي في الجولة 18 ورفض حضور المؤتمر الصحفي الخاص به بعد الخسارة من الطلائع.

وتعرض لاعبو الزمالك لهجوم جماهيري كبير من جانب الحضور في ستاد القاهرة والذين طالبوا إدارة النادي والجهاز الفني بالعمل على تصعيد لاعبي فريق الشباب بهتافات صريحة " طلعوا الأشبال " في المدرجات عقابا للنجوم الكبار على تراجع المستوى بصورة لافتة مؤخرا.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة